شجار عنيف بين كريم بنزيما ونونو سانتو في غرف ملابس الاتحاد

شجار عنيف بين كريم بنزيما ونونو سانتو في غرف ملابس الاتحاد

شهدت غرفة ملابس نادي الاتحاد شجار بين كريم بنزيما ونونو سانتو بعد مواجهة العميد أمام نادي القوة الجوية العراقي، والتي جمعت بين الفريقين أمس الاثنين، وانتهت بفوز الفريق العراقي بهدفين دون مقابل.


شجار بين كريم بنزيما ونونو سانتو في غرف الملابس

تداول الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي خناقة بين كريم بنزيما ونونو سانتو المدير الفني للفريق والتي تم وصفها بأنها شهدت عبارات مهينه تم من خلالها تجاوز الحدود بين الطرفين.


شجار بين كريم بنزيما ونونو سانتو في غرف ملابس الاتحاد تصدر المشهد في الساعات الأخيره داخل النادي بعد الأزمة التي يعاني منها الفريق بتعد التعثرات في الفترة الأخيره، وهو الأمر الذي لا يعجب كريم بنزيما، والذي يريد تحقيق البطولات والألقاب مع الفريق في الموسم الحالي.


تفاصيل خناقة كريم بنزيما ونونو سانتو 

نشرت بعض المصادر من داخل نادي الاتحاد تفاصيل خناقة كريم بنزيما ونونو سانتو، حيث صرخ المدرب وقائد الفريق على بعض أمام الجميع بعبارات مهينة تجاوزت الحدود.


يرى نونو سانتو أن كريم بنزيما غير منسجم مع المجموعة وبعيد عنهم في ظل غياب التركيز، كما يرى اللاعب الفرنسي أن أسلوب لعبه لا يناسب هذا المدرب.


قرار الاتحاد المرتقب بشأن شجار بنزيما ونونو سانتو

من المقرر ان يكون قرار إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائي هو الفاصل في خناقة بنزيما ونونو سانتو في غرف الملابس، ويعتبر القرار الأقرب في الفترة الحالية بالانتصار للنجم الفرنسي واتخاذ قرار برحيل المدرب البرتغالي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-