أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الأهلي والخليج اليوم في الجولة 19 من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الأهلي والخليج اليوم في الجولة 19 من الدوري السعودي

الدوري السعودي لايف – يوفر لكم موقعنا فرصة ودعوة مجانية لمتابعة مباراة الأهلي والخليج اليوم في الجولة 19 من الدوري السعودي، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد عبدالله الفيصل، من عمر مواجهات الموسم الحالي بدوري روشن للمحترفين 2023 – 2024.


تفاصيل قبل مباراة الأهلي والخليج في الجولة 19 بدوري روشن

نجح النادي الاهلي في تحقيق الانتصار بأخر مواجهتين له في مسابقة الدوري، في حين حقق الخليج الفوز في اخر 3 لقاءات، واذلي يجعل مواجهة الجمعة قوية للغاية وفقًا لما يريده كل فريق سواء بالدخول في منافسة قوية مع النصر على المركز الثاني أو الارتقاء مركزين في الترتيب بشكل مؤقت حتى نهاية الجولة.


مباراة الاهلي والخليج في الدور الاول انتهت بفوز الراقي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ويسعى الجداوي لمواصلة لتحقيق الانتصارات وإيقاف قطار الضيوف، حيث يمتلك أصحاب الأرض 37 نقطة في المركز الثالث بالترتيب، بينما يمتلك نادي الخليج 22 نقطة في المركز العاشر.


مباراة الأهلي والخليج اليوم في الدوري السعودي سيتوفر لكم مباشرة من خلال موقعنا لأبرز المتابعات والتغطيه لحظة بلحظة، ولا يمتلك موقعنا أي مسؤولية حول الفيديو المنقول في أسفل الخبر، ويتحمل الناشر الأصلي كافة المسئولية.


تحرص قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD على نقل اللقاء مباشرة في الشرق الأوسط، وقد وفرت القناة 3 من المعلقين لوصف احداث المواجهة بينهم في ليلة الجمعة، وتم اختيار كل من عيسي الحربين سعد يحيي وعبدالعزيز الزيد عبر القنوات HD وقناة SD مباشرة.


كما يمكنكم مباراة الأهلي ضد الخليج اليوم في دوري روشن والتي تنقل مباشرة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي.


ومن أبرز العناصر التي سيعتمد عليها ماتياس يايسلة المدير الفني الألماني للراقي هي كل من المتألق فراس البريكان في قلب الهجوم ورياض محرز وفرانك كيسية وادوارد ميندي لمواصلة التألق المحلي، في ظل استمرار غياب فيرمينو الذي يقترب من الرحيل في الانتقالات الشتوية المقبلة.


على الجانب الاخر سيعتمد نادي الخليج في مباراة الاهلي اليوم بالجولة 19 من دوري روشن على جهود كل من فابيو مارتينيز نجم الفريق بالإضافة إلى محمد شريف في الجانب الهجومي وخالد ناري وجونج وو يونج وابراهيم سيهيك في حراسة المرمى.


مباراة الأهلي والخليج الآن من هنا 👇


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات