الأهلي يواجه الزمالك المصري وديًا في معسكر الإمارات.. حقيقة المباراة

حقيقة مباراة الأهلي والزمالك المصري وديًا في معسكر الإمارات

انتشر في الساعات الاخيره وجود اتفاق بين إدارة النادي الأهلي ونظيرتها في الزمالك المصري، على خوض مواجهة ودية خلال شهر يناير المقبل، والتي ستكون بمعسكر الإمارات لاستغلال فترة التوقف الدولي بسبب مباريات كأس آسيا 2023 في قطر.


الأهلي و الزمالك المصري يعسكران في الإمارات

واستقر فريق الأهلي بقيادة المدرب الألماني ماتياس يايسلة المدير الفني للراقي على خوض معسكر خارجي في مدينة دبي الإماراتية، لتجهيز اللاعبين للدور الثاني من مواجهات دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي ستكون خلال فترة توقف كأس آسيا.


يصادف الأمر دخول نادي الزمالك المصري في معسكر ودي لتجهيز اللاعبين للدور الثاني من الموسم الحالي، والذي سيكون في الإمارات أيضًا خلال فترة التوقف الدولي، وسيلعب عدد من المواجهات الودية مع الأندية العربية، فما حقيقة مباراة الأهلي والزمالك المصري في معسكر الإمارات؟


حقيقة مباراة الأهلي والزمالك المصري الودية

حقيقة مباراة الأهلي والزمالك المصري في معسكر الإمارات

بدأ الجمهور في الوطن العربي يبحث خلال الساعات الأخيره عن حقيقة مباراة الأهلي والزمالك المصري الودية في معسكر الإمارات، وهو ما كشف عنه رئيس الشركة الراعية لمعسكر الفارس الأبيض عن حقيقة مواجهة أهلي جدة.


ووفقًا لما تم نشره فإن معسكر الفريقين في الإمارات والمواجهة بينهم ستكون خلال شهر يناير المقبل، حيث سيلعب النادي الأهلي وفريق الاتفاق أيضًا أما نادي الزمالك خلال المعسكر الودي لتجهيز اللاعبين خلال فترة التوقف بسبب أمم أفريقيا 2023 المقرر لها في كوت ديفوار.


أبرز عناصر الأهلي والزمالك قبل المواجهة المرتقبة

ويدخل الأهلي مباراة الزمالك الودية معتمدًا على جهود كل من رياض محرز وفراس البريكان وآلان سان ماكسيمان وإدوارد ميندي وديميرال وإيبانيز وجابري فيجا.


على الجانب الأخر يدخل نادي الزمالك مباراة الأهلي الودية في معسكر الإمارات معتمدًا على جهود محمود عبدالرازق شيكابالا أحد أساطير النادي، بجانب كل من أحمد سيد زيزو الأفضل في الفريق، في لقاء يشهد مشاركة محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفارس الأبيض والسابق لأهلي جدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-