أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الاتفاق والشباب اليوم في دوري روشن

بث مباشر مباراة الاتفاق والشباب اليوم في دوري روشن

مباراة الشباب ضد الاتفاق، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة الاتفاق والشباب اليوم في دوري روشن للمحترفين، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد نادي الشباب، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري السعودي للموسم الحالي 2023- 2024.


مباراة الشباب والاتفاق اليوم في دوري روشن

يحتل نادي الاتفاق المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 6 مواجهات والتعادل في 5 لقاءات وخسارة 4 مباريات، ويدخل مباراة الشباب اليوم وعينه على تحقيق الانتصار الاول منذ 4 مباريات تعثر فيها على التوالي بـ 3 تعادلات وهزيمة في الجولة الماضية.


على الجانب الأخر يدخل نادي الشباب مباراة الاتفاق اليوم في دوري روشن وهو في المركز الـ 12 من مسابقة الدوري، ويمتلك 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مثلهم وخسارة 7 لقاءات، ويسعى شيخ الأندية السعودية لتحقيق الانتصار بعدما خسر في أخر مواجهتين وتعادل في لقاء.


يمكنكم متابعة مباراة الاتفاق والشباب اليوم في الجولة 16 الدوري السعودي والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD 1 وقناة SSC HD 5 مباشرة في الشرق الأوسط.


ومن المقرر أن يتم تقديم مباراة الشباب والاتفاق اليوم في الدوري السعودي بتعليق عبدالله الغامدي من خلال القناة الأولى، وبتعليق علي الربيع من خلال القناة الخامسة مباشرة في الشرق الأوسط.


كما يمكنكم مباراة الشباب والاتفاق اليوم في الدوري السعودي والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي.


ومن أبرز عناصر نادي الشباب في في مباراة الاتفاق اليوم بدوري روشن كل من يانيك كاراسكو وإيفر بانيجا وكارلوس جونيور وكيم سيونج جيو وجوستافو كويلار وإياجو سانتوس، بالإضافة إلى هتان باهبري وفهد المولد وعبدالله رديف.


على الجانب الاخر يدخل نادي الاتفاق مباراة الشباب اليوم ويعتمد على كل من فينالدوم ووديمري جاراي وجوردان هندرسون وجاك هيندري ومارسيل تيسيران وباولو فيكتور، بالإضافة إلى الثنائي محمد الكويكبي وعلي هزازي وحمدان الشمراني.


وقبل مباراة الشباب والاتفاق اليوم في الدوري السعودي نذكركم بنتائج أخر 5 مباريات بين الطرفين، والتي شهدت تحقيق الفرسان الانتصار في مواجهتين، بينما حقق الليوث الفوز في لقاء وحيد، في حين حضر التعادل في مواجهتين.


مباراة الشباب والاتفاق اليوم في الدوري السعودي


طرد مزدوج..

حكم المباراة يطرد لاعب #الشباب كويلار ولاعب #الاتفاق غراي بالبطاقة الحمراء🟥#دوري_روشن_السعودي
#الشباب_الاتفاق | ⁦#SSC pic.twitter.com/27eGxgOVGf

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) December 7, 2023

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات