أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الفتح والطائي اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الفتح والطائي اليوم في الدوري السعودي

مباراة الفتح والطائي، يمكنكم متابعة مباراة الفتح والطائي اليوم السبت الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري عبر موقع الدوري السعودي لايف، في المواجهة التي ستجمع الفريقين على ملعب عبدالله بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من دوري روشن للمحترفين.


يعاني فريق الفتح من سوء النتائج بالفترة الحالية بعد عدم تحقيقه الفوز بأخر ثلاثة مباريات بمسابقة الدوري السعودي، والتي من خلالها يحتل النموذجي حالياً المركز السادس من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 24 نقطة، جمعهما أثر هزيمته الأخير أمام الفيحاء بهدف نظيف.


تشكيل الفتح المتوقع أمام الطائي

في حراسة المرمى : جاكوب ريني

في خط الدفاع : سعيد باعطية - دينايير - قاسم لاجامي - توفيق بو حميد

في خط الوسط : سفيان بن دبكة - مختار علي - عباس الحسن

في خط الهجوم : مراد باتنا - عبدالله المقرن - دجانيني.


مباراة الفتح والطائي، بينما في الجهة المقابلة يحتل فريق الطائي المركز الـ 13 من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 14 نقطة، جمعهما بعد فوزه الأخير على حساب الرائد في المباراة المثيرة التي أنتهت برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ليبحث عن الفوز أمام الفتح اليوم لتحسين وضع بالجدول.


ولمن يرغب في مباراة الفتح والطائي اليوم في الجولة الـ 15 من الدوري السعودي، ستنطلق المواجهة في تمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة والسودان، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت أبو ظبي، والساعة 4:00 بتوقيت الرباط وتونس.


سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مباراة الفتح والطائي بجودة عالية بدون تقطيع، بالاضافة لنقل جميع لقاءات أنديتنا في المسابقات المحلية والقارية، كما ستذاع المواجهة عبر قناة SSC الرياضية الحاصلة على حقوق نقل مباريات البطولة.


سيعلق على مباراة الفتح والطائي اليوم في الدوري السعودي المتألق جعفر الصليح على قناة SSC EXTRA 1 HD الرياضية، كما سيتواجد بجانبه أيضاً عبد الإله العمري للتعليق على قناة SSC EXTRA 1 SD.


مباراة الفتح والطائي اليوم في الدوري السعودي من هنا

تعليقات