أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الهلال والتعاون اليوم في كأس خادم الحرمين

مشاهدة مباراة الهلال والتعاون اليوم في كأس الملك

مباراة الهلال والتعاون، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة الهلال والتعاون المرتقبة بقوة من الجمهور السعودي والعربي، والتي ستجمعهما في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز.


يعيش فريق الهلال فترة جيدة للغاية من الانتصارات تحت قيادة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، والتي على أثرها جعلت الزعيم ينافس على عدد كبير من البطولات بالوقت الحالي، حيث تأهل لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، بالاضافة لتصدره جدول ترتيب الدوري بإكتساح.


وتأهل فريق الهلال لربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على حساب الحزم بثلاثية مقابل لاشئ، ليضرب الزعيم موعداً في غاية القوة مع التعاون في ربع نهائي البطولة المحلية، والتي من خلالها يأمل الفريق لتحقيق الفوز لمواصلة أداءه الجيد والتأهل للمربع الذهبي.


تشكيل الهلال المتوقع أمام التعاون اليوم

الحارس : ياسين بونو

الدفاع : محمد البريك - علي البليهي - خاليدو كوليبالي - سعود عبد الحميد

الوسط : روبن نيفيز - مالكوم - سيرجيو سافيتش

الهجوم : سالم الدوسري - ميتروفيتش - ميشيل ديلجادو.


مباراة الهلال والتعاون، بينما في الجهة المقابلة استطاع فريق التعاون حسم التأهل لربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على الوحدة بثنائية مقابل لاشئ، ويأمل سكري القصيم لاستغلال نتائجه الجيدة بالفترة الأخيرة للفوز على الهلال والتأهل لنصف نهائي البطولة.


وجدير بالذكر أن مباراة الهلال والتعاون التي جمعت الفريقين في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، أنتهت بفوز الزعيم بثنائية مقابل لاشئ، سجل أهداف المواجهة حينها المهاجم ألكسندر ميتروفيتش ومحمد كنو، لنكون على موعد مع لقاء ناري لحجز مقعداً بالمربع الذهبي.


تنطلق مباراة الهلال والتعاون اليوم الأثنين في تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 4:45 بتوقيت مصر والسودان، كما ستنطلق في تمام الساعة 6:45 بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة 3:45 عصراً بتوقيت المغرب وتونس.


ولمن يرغب في متابعة مباراة الهلال والتعاون اليوم، ستذاع المواجهة المرتقبة في ربع نهائي كأس الملك عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق نقل البطولة المحلية، كما سيوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف تغطية اللقاء بجودة عالية وبدون تقطيع.


مباراة الهلال والتعاون اليوم من هنا👇

تعليقات