أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الهلال ونساجي الإيراني اليوم في دوري أبطال آسيا

بث مباشر مباراة الهلال ونساجي الإيراني اليوم في دوري أبطال آسيا

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة الهلال ونساجي الإيراني اليوم في دوري أبطال آسيا، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد فيصل بن فهد، ضمن مواجهات الجولة السادسة والاخيره من منافسات المجموعة الرابعة من عمر مواجهات دوري أبطال آسيا لنسخة الموسم الحالي 2024 – 2025.


مباراة الهلال ونساجي الإيراني اليوم في دوري أبطال آسيا

يتواجد نادي الهلال على رأس المجموعة الرابعة ويمتلك 13 نقطة وقد حسم تاهله بشكل رسمي للدور المقبل من المسابقة، في مواجهة أمام نادي نساجي الإيراني الذي خسر فرصة التأهل للدور المقبل من التشامبيونزليج.


مباراة الهلال ونساجي الإيراني اليوم في الجولة 6 من دوري أبطال آسيا وفيها سيعتمد المدرب البرتغالي خورخي خيسوس على الخماسي ياسين بونو في حراسة المرمى، بالإضافة إلى كاليدو كوليبالي وسيرجي سافيتش وميشيل  ديلجادو والكسندر ميتروفيتش، ويبدو أنه يريد تحقيق الانتصار في المواجهة.


ويمكنكم مباراة الهلال ضد نساجي اليوم في دوري ابطال اسيا والتي ستنقل من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في المملكة العربية السعودية عبر SSC الرياضية كل من التونسي رؤوف خليف وخالد المديفر.


كما يمكنكم مباراة الهلال ونساجي اليوم في دوري الأبطال على بي إن سبورت بتعليق أحمد البلوشي، كما يمكنكم مشاهدتها من خلال قنوات الكأس القطرية 11 بتعليق سمير المعيرفي.


نوفر لكم مباراة الهلال ونساجي الإيراني اليوم في دوري أبطال آسيا بجودات مختلفة عبر موقعنا ومتابعة لحظة بلحظة، كما يمكنكم مشاهدتها من خلال قنوات أبوظبي الرياضية آسيا بتعليق محمد الشامسي.


من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال ضد نساجي مازندران الإيراني اليوم الاثنين في دوري أبطال آسيا بتمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.


يخسر نادي نساجي الإيراني خدمات اللاعب أمير مهدي جانمالكي بسبب حصولة على بطاقة حمراء في المواجهة الماضية ضد فريق مومباي سيتي الهندي، ويتسلح بخدمات كل من محمد رضا آزادي وحسين خاطر وإحسان حسيني وميرساد صيفي وحسين زامهيران.


مباراة الهلال ونساجي الإيراني اليوم في دوري أبطال آسيا

أهداف المباراة : الهلال السعودي 2 - 1 نساجي الإيراني#دوري_أبطال_آسيا#الهلال_نساجي#قنوات_الكاس pic.twitter.com/GtunFNYgLd

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات