أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الاتحاد والأهلي اليوم في كأس العالم للأندية

مشاهدة مباراة الاتحاد والأهلي اليوم في كأس العالم للأندية

يوفر لكم موقع الدوري السعوي لايف فرصة متابعة مباراة الاتحاد والأهلي اليوم في كأس العالم للأندية، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الملك عبدالله ببريدة، ضمن مواجهات الدور الثاني من مواجهات مونديال الأندية للموسم الحالي 2023، والمقامة في قطر.


مباراة الاتحاد والأهلي اليوم في كأس العالم للأندية

مباراة الاتحاد والأهلي اليوم في كأس العالم للأندية ينتظرها عدد كبير من الجمهور حول العالم والوطن العربي بسبب تاريخها الكبير بداية من عام 1995 بثلاثة مواجهات حتى عام 2005.


مباراة الاتحاد والأهلي اليوم هي الرابعة في تاريخ مواجهات الفريقين بعدما تم إلغاء مواجهة عام 2018 في كأس السوبر المصري السعودي، وقد نجح العميد في تحقيق الانتصار خلال الثلاثة مواجهات الماضية بالبطولة العربية وكأس السوبر السعودي المصري وأخيرًا مونديال الاندية 2005.


يبحث الجمهور عن مباراة الاتحاد والأهلي اليوم في كأس العالم للأندية والتي ستكون من خلال قناة SSC1 HD مباشرة في الوطن العربي بتعليق كل من فهد العتيبي عبر القناة الصوتية الاولى، وبتعليق مدحت شلبي من خلال القناة الصوتية الثانية.


على ملعب الجوهرة المشعة اليوم يبحث العميد عن تحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعدما فاز على أوكلاند سيتي في المواجهة الأولى بثلاثة أهداف دون مقابل، بينما سيكون المارد الأحمر في مواجهته الافتتاحية بالمونديال لمواصلة مسيرته في المسابقة المفضلة.


يعتمد الاتحاد خلال مباراة الأهلي اليوم على جهود كل من كريم بنزيما ونجولو كانتي ورومارينيو وفابينيو وأحمد حجازي ومارسيلو جروهي، كأبرز عناصر الفريق وبنفس تشكيل المواجهة الافتتاحية في المونديال ضد أوكلاند.


على الجانب الأخر يدخل الأهلي مباراة الاتحاد اليوم في الدوري الثاني بمونديال الأندية ويعتمد على جهود علي معلول وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد الشناوي وأكرم توفيق من أجل الإطاحة بنظيره السعودية والاخذ بالثأر الغائب من عام 1995.


يمكنكم متابعة مباراة الاتحاد والاهلي اليوم في كأس العالم للأندية والتي تنطلق في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد والقدس وسوريا، وفي تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، وفي تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.


مباراة الاتحاد والأهلي اليوم في كأس العالم للأندية

مع الدقائق الأخيرة من عمر المباراة

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات