أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الاتحاد وأوكلاند اليوم في كأس العالم للأندية

بث مباشر مباراة الاتحاد وأوكلاند اليوم في كأس العالم للأندية

مباراة الشباب ضد اوكلاند في المونديال، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة الاتحاد وأوكلاند اليوم في كأس العالم للأندية، والتي تجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد الملك عبدالله ببريدة، في لقاء الجولة الأولى من مونديال الأندية 2023.


تفاصيل قبل مباراة الاتحاد وأوكلاند في مونديال الأندية

يتأهل الفائز من مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي اليوم لمواجهة النادي الاهلي المصري في الدور الثاني من المونديال، مما يجعلها مواجهة نارية لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يطمع ويطمح النمور في مواصلة السير حتى المواجهة النهائية من المسابقة المقامة في جدة.


مباراة الاتحاد ضد اوكلاند سيتي اليوم في افتتاح كأس العالم للأندية يعتمد فيها المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو على جميع عناصر الفريق الأجنبية بجانب المحلية، بغياب فليبي لويس عن المسابقة بسبب الإصابة ليمتلك العميد 9 أجانب في القائمة.


نعرض لكم بث مباشر مباراة الاتحاد وأوكلاند اليوم في كأس العالم للأندية بتشكيل يضم كل من:-

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: مهند الشنقيطي – أحمد حجازي – حسن كادش – زكريا هوساوي.

في خط الوسط: نجولو كانتي – فابينو.

في خط الوسط الهجومي: جوتا – كورنادو – رومارينيو.

في خط الهجوم: كريم بنزيما.


كما يمكنكم مباراة الاتحاد وأوكلاند اليوم في مونديال الأندية والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي والشرق الاوسط بجانب النقل والمتابعة لحظة بلحظة من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف.


كشفت قنوات SSC HD عن المعلق الذي يتولى مهمة وصف احداث مباراة الاتحاد واوكلاند اليوم في افتتاح كأس العالم للأندية، ويتولى فارس عوض مهمة الوصف عبر القناة الصوتية الأولى، واختيار المعلق محمد حسين لتغطية المباراة عبر القناة الصوتية الثانية.


تنطلق بطولة كأس العالم للأندية 2023 خلال الفترة من يوم الثلاثاء 12 ديسمبر وتستمر حتى 22 ديسمبر، وتعتبر مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي اليوم هي افتتاح المونديال.


يمكنكم الاستمتاع بـ مباراة الاتحاد واوكلاند اليوم في كأس العالم والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وبغداد ودمشق، كما يمكنكم متابعة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، في حين تنطلق عند العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


مباراة الاتحاد وأوكلاند اليوم من هنا 👇

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات