أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة النصر والرياض اليوم في الجولة 16 من الدوري السعودي

بث مباشر مباراة النصر والرياض اليوم في الجولة 16 من الدوري السعودي

مباراة النصر والرياض اليوم في الدوري السعودي يوفره لكم موقع الدوري السعودي لايف، في لقاء يجمع الطرفين ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024، حيث يكون ملعب الأول بارك هو الملتقى للمواجهة الحاسمة بينهما.


تفاصيل مباراة النصر والرياض اليوم في الدوري السعودي

انتهت أخر مباراة رسمية بين النصر والرياض قبل مباراة اليوم الجمعة، بفوز أصفر الرياض بهدفين مقابل هدف وحيد في مسابقة كأس ولي العهد عام 2011، ضمن منافسات دور ربع نهائي المسابقة حينها، بينما يعود أخر انتصار حققه نادي الرياض على النصر بنتيجة 3-1 في عام 2004 بمسابقة الدوري.


خسر النصر مواجهة الجولة الماضية من نظيره الهلال متصدر الترتيب ليتلقى الهزيمة الثالثة والتعثر الرابع في الموسم الحالي بعد 11 انتصار، على الجانب الأخر تعادل نادي الرياض ليتعثر في 11 لقاء بعد 4 انتصارات فقط.


وقبل مباراة النصر والرياض اليوم في الجولة 16 من الدوري السعودي نذكركم بترتيب الفريقين قبل مواجهة اليوم الجمعة:-

  • النصر في المركز الثاني برصيد 34 نقطة.
  • الرياض في المركز الـ 13 برصيد 16 نقطة.


يعتمد النصر خلال مباراة الطائي اليوم على جهود كل من كريستيانو رونالدو وجميع العناصر الأجنبية بعدما غابا عن المواجهة الماضية في دوري أبطال آسيا للراحه، لتشهد القائمة تواجد الثمانية الأجانب.


على الجانب الأخر يدخل نادي الرياض مباراة النصر اليوم ويعتمد على مارتن كمبانيا وخالد الشويع ويحيي الشهري وندونج وفهد الرشيدي من اجل الارتقاء للمركز الحادي عشر بالترتيب متخطيًا الشباب.


يمكنكم متابعة مباراة النصر والرياض اليوم الجمعة في دوري روشن عبر موقعنا في لقاء سيكون متاحًا عبر قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الشرق الأوسط من خلال SSC HD 1 والتي توفر 3 معلقين لوصف أحداث اللقاء.


ويمكنكم متابعة مباراة النصر ضد الرياض بث مباشر اليوم في دوري روشن بتعليق فهد العتيبي عبر القناة الصوتية الأولى وبتعليق محمد حسين عبر القناة الصوتية الثانية وعائد العصيم عبر القناة المفتوحة بتقنية SD.


على أن تنطلق مباراة النصر والرياض اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت أبوظبي.


مباراة النصر والرياض اليوم في الجولة 16 من الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات