أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الشباب والتعاون اليوم في الجولة 15 من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الشباب والتعاون اليوم في الدوري السعودي

ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة الشباب والتعاون اليوم في الجولة 15 من الدوري السعودي، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد نادي الشباب الجديد، في إطار منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 - 2024.


مباراة الشباب والتعاون اليوم في الجولة 15 من الدوري السعودي

يعاني نادي الشباب من هبوط حاد في المستوى وتوفق عليه نادي التعاون قبل مواجهة اليوم النارية بين الطرفين، وتعثر شيخ الاندية السعودية في 10 مباريات، بينما تعثر سكري القصيم في 7 مباريات.


حقق نادي التعاون الفوز في 7 مباريات وسجل 22 هدف بعدما سجل شباكه 13 هدف، على الجانب الأخر يمتلك نادي الشباب 4 انتصارات بعدما سجل 16 هدف واستقبلت شباكه 21 هدف، ويأتي ترتيب الفريقين كالتالي:-

التعاون في المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة.


يمكنكم مباراة الشباب والتعاون اليوم السبت في الدوري السعودي والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


ويمكنكم متابعة مباراة الشباب والتعاون اليوم السبت والتي تنقل مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD الأولى، بجانب النقل من خلال موقعنا لحظة بلحظة.


يدخل الليوث مباراة التعاون اليوم وعينه على الانتصار فقط متلسحًا بخدمات موسي بارو والفارو ميدران وجواو بيدرو وأشرف المهديوي ومايلسون، بينما يدخل السكري مباراة الشباب اليوم السبت متسلحًا بخدمات يانيك كاراسكو وكارلوس جونيور وإيفر بانيجا وفهد المولد وجوستافو كويلار ورومان سايس وإياجو سانتوس وكيم سيونج جيو.


كما يمكنكم متابعة مباراة الشباب والتعاون اليوم السبت في الدوري السعودي بتعليق أحمد النفيسة وحماد العنزي من خلال القناة المشفرة، وبتعليق عبدالله المحيسن من خلال القناة المفتوحة بتقنية SD مباشرة في الشرق الاوسط.


شهدت المباريات الخمسة الأخيرة بين الشباب والتعاون قبل صدام اليوم السبت تحقيق الفوز مرة وحيدة لشيخ الاندية السعودية مقابل انتصار وحيد لسكري القصيم، وحضر التعاون في 3 مواجهات من بين أخر 5 مباريات لعبها الطرفين بمختلف المسابقات المحلية.


مباراة الشباب والتعاون اليوم في الدوري السعودي


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات