أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة التعاون والفتح الآن في الدوري السعودي


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة مباراة التعاون والفتح الآن والتي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة 18 من الدوري السعودي للمحترفين " دوري روشن ".


ويستقبل فريق التعاون ضيفه الفتح في المواجهة التي ستقام على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث ستنطلق مواجهة الفتح ضد التعاون في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


ومن المتوقع أن يحظى مباراة التعاون والفتح الآن متابعة كبيرة بسبب الشعبية التي يتمتع بها الفريقين، وسيحرص قطاع عريض من محبي دوري روشن على مشاهدة مباراة الفتح ضد الشباب بجودة عالية الآن.


موعد مباراة التعاون ضد الفتح والقناة الناقلة :

ستذاع مباراة التعاون ضد الفتح عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق الرياض محمد الخامسي، كما يمكنكم متابعة مباراة الفتح والتعاون عبر قناة SSC1 SD بصوت المعلق فهد العنزي.


ولكل محبي دوري المحترفين السعودي نرصد لكم متابعينا خدمة مباراة التعاون والفتح الآن بدون تقطيع، حيث يبحث كلا الفريقين عن حصد النقاط الثلاثة لتحسين موقعه في جدول الدوري.


فريق التعاون يدخل المباراة محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة، بينما يدخل فريق الفتح المباراة محتلا المركز السابع برصيد 25 نقطة.


مباراة التعاون والفتح يلا شوت الآن من هنا

تعليقات