أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة التعاون والاتفاق الآن في الدوري السعودي


يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي لايف خدمة مباراة التعاون والاتفاق الآن في المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن.


فريق التعاون بقيادة المدير الفني بريكليس شاموسكا سيخوض مباراة اليوم ضد الاتفاق على أمل استكمال سلسلة انتصاراته بعد الفوز على الشباب والفيحاء في أخر جولتين، للحفاظ على موقعه في جدول الدوري.


ويحتل فريق التعاون المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة، حصدها من 16 مباراة بواقع 9 انتصارات و4 تعادلات، وتعرض للهزيمة في 3 مواجهات.


ويبحث جمهور ومحبي الكرة السعودية عن مباراة التعاون والاتفاق الآن بجودة عالية بدون تقطيع في الدوري روشن السعودي للمحترفين.


على الجانب الأخر يخوض فريق الاتفاق المباراة بقيادة المدرب ستيفن جيرارد وعينه على النقاط الثلاثة على أمل استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في أخر 5 جولات والتي شهدت تعادله في 4 مواجهات وخسارته في مباراة.


ويحتل فريق الاتفاق المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة، حصدها من 16 مباراة، حيث فاز في 6 واجهات وتعادل في مثلهم وتعرض للهزيمة في 4 لقاءات.


مباراة التعاون والاتفاق الآن في الدوري السعودي ومن المتوقع أن تحظى المواجهة بمتابعة كبيرة نظرًا للشعبية التي يتمتع بها الفريقين، منا ستشهد جانبًا من القوة والندية بين الفريقين.


موعد مباراة التعاون والاتفاق والقناة الناقلة والمعلق :

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتفاق ضد التعاون في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 7:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


وستذاع مباراة التعاون ضد الاتفاق عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلقين رؤوف خليف و عبدالله الغامدي و عبد الإله العمري، وسيقود المباراة الحكم شكري الحنفوش.


يذكر أن أخر مباراة جمعت بين التعاون والاتفاق انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار مواجهات الأسبوع 23 من الدوري السعودي الموسم الماضي.


مباراة التعاون والاتفاق من هنا

تعليقات