أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الأهلي والفيحاء القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي والفيحاء القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة الأهلي والفيحاء، يمكنكم معرفة معلق مباراة الأهلي والفيحاء القادمة في الجولة الـ 17 من دوري روشن للمحترفين عبر موقع الدوري السعودي لايف، في المواجهة التي ستجمع الفريقين يوم غد الخميس على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز.


سيخوض فريق الهلال مباراته أمام الفيحاء رافعاً شعار لابديل عن الفوز لرغبته في حصد النقاط الثلاثة كاملة لتعويض تعثره بالجولة الماضية أمام الرائد بدون أهداف، حيث يحتل الراقي حالياً المركز الثالث من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 31 نقطة.


يعاني فريق الأهلي من تذبذب المستوى خلال الفترة الأخيرة على الرغم من امتلاكه عناصر وأسماء كبرى مثل رياض محرز وسانت ماكسيمان، حيث إنه في أخر خمسة جولات من مسابقة البطولة استطاع تحقيق انتصارين فقط بالاضافة لتعادله في ثلاثة مواجهات.


ومن الممكن أن يبدء الأهلي مباراته أمام الفيحاء بالتشكيل كالتالي :-

في الحراسة : ميندي

في الدفاع : مجرشي - هندي - إيبانيز - العمار

في الوسط : كيسيه - فيغا - المجحد

في الهجوم : محرز - البريكان - ماكسيمان.


معلق مباراة الأهلي والفيحاء، بينما في الجهة المقابلة تعرض فريق الفيحاء للهزيمة في أخر جولتين من مسابقة الدوري والتي كانت أخرها أمام التعاون وأنتهت برباعية مقابل هدف وحيد، وعلى أثرها يتواجد في المركز الـ 10 من المسابقة برصيد 19 نقطة فقط، ليبحث الفريق عن الانتصار فقط لاغير أمام الأهلي لتحسين وضعه.


وجدير بالذكر أن فريق الفيحاء حقق مفاجأة كبيرة في دوري أبطال آسيا هذه النسخة لتأهله بشكل رسمي لدور الـ 16 من البطولة القارية للمرة الأولى عبر تاريخه، وحقق ذلك بعد فوزه الكبير في الجولة الأخيرة على حساب باختاكور برباعية مقابل هدف وحيد.


موعد مباراة الأهلي والفيحاء في الدوري

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والفيحاء مساء غداً الخميس الموافق 14 من ديسمبر الجاري، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة والخرطوم، والساعة 22:00 بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة 19:00 بتوقيت المغرب وتونس.


معلق مباراة الأهلي والفيحاء القادمة

معلق مباراة الأهلي والفيحاء، سيعلق على مباراة الأهلي والفيحاء غداً الخميس المتألق عيسى الحربين عبر قنوات SSC الرياضية المشفرة، والتي كلفته بتغطية اللقاء بجانب المنضم حديثاً محمد حسين للتعليق على مجريات المواجهة المرتقبة في الدوري السعودي.


تعليقات