معلق مباراة الأهلي والحزم القادمة في الجولة 18 من الدوري السعودي


كشفت مجموعة قنوات SSC الرياضة السعودية عن معلق مباراة الأهلي والحزم القادمة والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري السعودي روشن للمحترفين.


يدخل فريق الأهلي المباراة تحت قيادة المدير الفني ماتياس يايسله بشعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على موقعه في جدول ترتيب الدوري، منتشيًا بالفوز الذي حققه على الفيحاء بالجولة السابقة.


ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة حصدها من 17مباراة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4 وتعرض للهزيمة في 3 لقاءات فقط.


معلق مباراة الأهلي والحزم القادمة سيكون محل اهتمام جماهيري كبير، حيث تهتم الجماهير المتابعة للدوري السعودي بمعرفة معلقين المواجهات والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع وتوقيت اللقاء.


وعلى الجهة الأخرى يخوض فريق الحزم المباراة متأثرًا بالنتائج السيئة التي حققها في مشواره بالدوري حتى الآن، حيث يقبع الفريق في المركز الـ18 والأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة فقط.


وحصد الحزم نقاطه من 17 مباراة بواقع انتصارين و6 تعادلات، بينما تعرض للهزيمة في 9 مواجهات بالدوري حتى الآن.


معلق مباراة الأهلي والحزم القادمة والقناة الناقلة

وأعلنت قنوات SSC الرياضية تعيين الثنائي حماد العنزي و سعد يحيى ليكون معلق مباراة الأهلي والحزم المقبلة ضمن منافسات الجولة 18 لدوري روشن السعودي للمحترفين.


موعد مباراة الأهلي والحزم القادمة في الدوري

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد الحزم يوم الجمعة المقبل الموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري، وستنطلق صافرة بدء المواجهة في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 5:00 بتوقيت القاهرة، 7:00 بتوقيت أبو ظبي، 4:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


يذكر أن مباراة الذهاب في الدور الأول انتهت بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن موسم 2023 – 2024.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-