أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الأهلي والخليج القادمة في الجولة الـ 19 من الدوري السعودي

معلق مباراة الأهلي والخليج القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة الأهلي والخليج، يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم السبت معلق مباراة الأهلي والخليج القادمة والقنوات الناقلة، والتي ستجمع الفريقين على ملعب استاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، ضمن حسابات الجولة الـ 19 من دوري روشن للمحترفين،


يسعى فريق الأهلي لمواصلة نتائجه الجيدة بالفترة الأخيرة والتي أخرها فوزه الكبير الذي حققه أمس على الحزم برباعية نظيفة، سجل أهداف اللقاء حينها رياض محرز وغابري فيغا وفراس البريكان وميريح ديميرال، لتكون مبارياته القادمة بغاية الأهمية للحفاظ على مستوى لاعبيه والبقاء على حظوظه بالتتويج بالدوري.


استعاد الخليج قوته مرة أخرى بعد الفوز الثالث على التوالي بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، أثر انتصاره الكبير الذي حققه أمس الجمعة أمام الفيحاء حيث أنتهت المواجهة بثلاثية نظيفة، ويسعى الفريق لاستغلاله تفوقه بالفترة الأخيرة لتحقيق الفوز على الأهلي بالجولة القادمة.


موقف الهلال والخليج قبل المباراة

يحتل فريق الأهلي حالياً المركز الثالث من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 37 نقطة قبل مباراته القادمة أمام، بينما في الجهة المقابلة يتواجد الخليج المركز العاشر برصيد 22 نقطة، ليشهد اللقاء القادمة قوة كبيرة بين الفريقين لنتائجهم الأكثر من رائعة بالفترة الحالية.


معلق مباراة الأهلي والخليج، وجدير بالذكر أن مباراة الفريقين في الدور الأول من مسابقة دوري روشن أنتهت بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف، مما سيجعل الخليج يرغب في رد الثأر مستغلاً استعادة قوته بالفترة الأخيرة، وسجل أهداف المواجهة وقتها للراقي إيبانيز ورياض محرز وسميحان النابت.


معلق مباراة الأهلي والخليج القادمة

معلق مباراة الأهلي والخليج، كلفت قنوات SSC الرياضية عيسى الحربين للتعليق على مباراة الأهلي والخليج القادمة في الدوري، كما تم إختيار الأسم الأخر سعد يحيى لتغطية المواجهة أيضاً والتي ستقام يوم الجمعة المقبل الموافق 29 من شهر ديسمبر الجاري. 


موعد مباراة الأهلي والخليج

ستنطلق مباراة الأهلي والخليج القادمة في الدوري السعودي بتمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والسودان، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي، وأخيراً ستنطلق الساعة السابعة بتوقيت تونس والرباط.

تعليقات