أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الأهلي والرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي والرائد القادمة في الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف معلق مباراة الأهلي والرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين السبت القادم الموافق 9 من شهر ديسمبر الجاري، في إطار مباريات الاسبوع الـ 16 ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري.


قبل عرض معلق مباراة الأهلي والرائد، سنعرض لكم موقف الفريقين قبل اللقاء القادم، استطاع الراقي في الحفاظ على مكانته بجدول ترتيب دوري روشن في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، بينما يقع الرائد في القاع بالمركز 17 برصيد 12 نقطة فقط.


معلق مباراة الأهلي والرائد، وكان الأهلي نجح في تحقيق الفوز بآخر لقاءات في الدوري على حساب أبها بنتيجة تاريخيه بسداسية نظيفة، لتصبح هي أكبر نتيجة يحققها الراقي في دوري المحترفين، واستطاع الرائد أيضاً انتزاع فوز مهم من فريق الوحدة بثنائية نظيفة.


موعد مباراة الأهلي والرائد القادمة

ستقام مباراة الأهلي والرائد القادمة في الجولة الـ 16 من دوري روشن للمحترفين يوم السبت القادم الموافق 9 من شهر ديسمبر الجاري، على أرضية ملعب استاد الملك فهد الرياضي بالطائف، وستنطلق في تمام الساعة 6:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.


كما ستنطلق مباراة الأهلي والرائد في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت المغرب وتونس.


معلق مباراة الأهلي والرائد في الدوري السعودي

لمن يرغب في معرفة معلق مباراة الأهلي والرائد في الدوري السعودي، تم تعيين المعلق المتألق المبدع فارس عوض للتعليق على أحداث اللقاء، وينقل لنا اللقاء أيضا المعلق سليمان الشريف عبر قناة SSC الرياضية التي عينت لثنائي لتغطية اللقاء.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي الرائد في الدوري السعودي

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والرائد السبت القادم في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة قناة SSC 1 HD، الحاصل الرسمي على حقوق البث التلفزيوني لجميع مباريات دوري روشن، كما سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف بث اللقاء.

تعليقات