أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال وأبها القادمة في الجولة الـ 18 من الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال وأبها القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال وأبها، يمكنكم معرفة معلق مباراة الهلال وأبها القادمة عبر موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأحد، في المواجهة التي ستجمع الفريقين ضمن حسابات الجولة الـ 18 من دوري روشن للمحترفين، وستقام على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز.


يسعى فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس لمواصلة سلسلة أنتصارته المتتالية في الدوري، والفوز على أبها بالمباراة القادمة وجمع ثلاثة نقاط بغاية الأهمية لتغزيز صدارته، حيث يحتل الزعيم حالياً المركز الأول من جدول ترتيب دورينا برصيد 47 نقطة، جمعهما بعد فوزه السابق على الوحدة بثنائية نظيفة.


ويذكر أن الهلال ينافس على عدد كبير من البطولات القارية والمحلية هذا الموسم، وذلك بعد تأهله رسمياً للمربع الذهبي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يتواجد أيضاً في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، بالاضافة لمنافسته بقوة على لقب الدوري السعودي هذه النسخة.


معلق مباراة الهلال وأبها، يتواجد أبها في قاع جدول ترتيب دوري روشن بالمركز الـ16 برصيد 14 نقطة فقط، جمعهما بعد تعادله الأخير أمام الحزم وعدم تحقيقه أي أنتصار في أخر خمسة جولات من المسابقة، ليعاني الفريق بشكل كبير قبل مواجهة الهلال المرشح الأبرز للفوز باللقب.


يقوم الكثير داخل المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي للبحث عن معلق مباراة الهلال وأبها القادمة في الجولة الـ 18 من دوري روشن للمحترفين، والتي سنوفرها لكم من خلال السطور التالية لمعرفة هاوية المعلق والذي تم الكشف عنه بشكل رسمي خلال الساعات الماضية.


معلق مباراة الهلال وأبها القادمة

تم تحديد معلق مباراة الهلال وأبها القادمة في الدوري السعودي بشكل رسمي خلال الساعات الماضية، حيث سيقوم الثنائي المتألق عيسى الحربين ومشاري القرني للتعليق على مجريات المواجهة المرتقبة عبر قناة SSC الرياضية التي كلفتهما لتغطية اللقاء.


موعد مباراة الهلال وأبها في الدوري

أما بالنسبة لموعد مباراة الهلال وأبها التي سيستضيفها ملعب الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز ضمن الجولة الـ 18 من الدوري، ستقام يوم الخميس القادم الموافق 21 من شهر ديسمبر الجاري.


ستنطلق مباراة الهلال وأبها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت المغرب وتونس.

تعليقات