أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال والفيحاء القادمة في الجولة 19 من الدوري السعودي


يستهدف الجمهور معرفة معلق مباراة الهلال والفيحاء القادمة والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في إطار منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين " دوري روشن ".


فريق الهلال سيخوض مواجهة اليوم تحت قيادة المدير الفني خورخي خيسوس رافعًا شعار لا بديل عن النقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على سلسلة انتصاراته المتتالية وتأكيد أفضليته ومواصلة التربع على صدارة جدول ترتيب الدوري.


ويحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 50 نقطة، حصدها من 18 مباراة بواقع 16 انتصار وتعادلين، بينما لم يتعرض فريق الزعيم لأي هزيمة بالدوري هذا الموسم حتى الآن.


معلق مباراة الهلال والفيحاء القادمة سيكون محل بحث واهتمام الجماهير المتابعة لدوري روشن، حيث يتوقع أن تحظى المواجهة بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرًا للصراع التاريخي الطويل بين الفريقين.


على الجانب الأخر يبحث فريق الفيحاء عن الخروج من كبوته بعد تعرضه للهزيمة في أخر 4 جولات من الدوري، حيث يبحث الفريق عن الخروج بنتيجة إيجابية من مواجهة اليوم وتصحيح المسار.


ويحتل فريق الفيحاء المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة حصدها من 18 مباراة، حيث فاز في 4 فقط وتعادل في 7، بينما تعرض للهزيمة في 7 أيضًا.


معلق مباراة الهلال والفيحاء والقناة الناقلة :

وتم تكليف عبدالله الغامدي و عبدالله المحيسن ليكونا معلق مباراة الهلال والفيحاء القادمة ضمن الجولة 19، والذي ستنقل عبر شاشة قناة SSC الحاصلة على حقوق النقل الحصري لدوري روشن السعودي للمحترفين.


موعد مباراة الهلال والفيحاء القادمة بالدوري :

ستقام مباراة الهلال والفيحاء يوم الجمعة المقبل الموافق 29 ديسمبر الجاري، على أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 5:00 بتوقيت القاهرة، 7:00 بتوقيت أبو ظبي.


شاهد| على طريقة والده.. رد فعل جونيور رونالدو على استفزاز لاعب الشباب وهدف رائع

تعليقات