أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال والتعاون القادمة في ربع نهائي كأس الملك


نقدم لكم معلق مباراة الهلال والتعاون القادمة والقناة الناقلة لها والموعد والتي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين " كأس الملك ".


ويستعد فريق الهلال بقيادة المدير الفني خورخي خيسوس لخوض مواجهة مهمة ومصيرية ضد التعاون يوم الاثنين المقبل، بهدف حسم بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك واستمرارمسيرته الرائعة.


ويقدم فريق الهلال بقيادة خيسوس نتائج رائعة خلال الفترة الأخيرة حيث يقترب من إنهاء الدور الأول من الدوري بدون أي هزيمة، كما يخوض المنافسة بقوة على لقب كأس الملك هذا الموسم.


معلق مباراة الهلال والتعاون القادمة سيكون مصدر اهتمام كبير من جماهير الناديين، المهتمين بمعرفة معلق مباراة التعاون و الهلال في كأس الملك والتي يتوقع أن تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.


ويدخل فريق سكري القصيم المباراة على أمل تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل وإقصاء الهلال من البطولة وهو أحد المرشحين بقوة للفوز باللقب هذا الموسم، لما يمتلكه الفريق من كوكبة مميزة من النجوم.


موعد مباراة الهلال والتعاون القادمة :

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد التعاون يوم الاثنين المقبل الموافق 11 ديسمبر الجاري على ملعب الزعيم في الرياض، وستنطلق في تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 4:45 بتوقيت القاهرة، 6:45 بتوقيت أبو ظبي.


معلق مباراة الهلال والتعاون والقناة الناقلة:

وأعلنت قناة SSSC الرياضية السعودية أن فارس عوض سيكون هو معلق مباراة الهلال والتعاون القادمة في دور الـ8 من كأس الملك، بينما سيكون علي الكعبي هو معلق مباراة النصر والشباب في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشرفين لكرة القدم.


وتكشف مواجهات الفريقين في أخر 10 مرات عن التفوق الكبير لفريق الهلال الذي نجح في تحقيق الفوز 8 مرات بينما فاز التعاون في مباراتين ولم يحضر التعادل في أي مباراة.

تعليقات