أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال والطائي في الجولة 16 من الدوري السعودي


استقرت قنوات SSC على هوية و معلق مباراة الهلال والطائي المرتقبة والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في إطار مواجهات الجولة 16 من دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023 – 2024.


فريق الهلال بقيادة المدير الفني خورخي خيسوس يخوض مواجهة الطائي بروح معنوية عالية للغاية، وذلك بعد تحقيق الفوز على النصر بثلاثة دون رد في مباراة ديربي الرياض التي أقيمت يوم الجمعة الماضي.


ونجح فريق الهلال في الابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد رفع رصيده إلى النقطة 41، بفارق 7 نقاط عن النصر الصيف وأقرب ملاحقيه برصيد 34 نقطة.


معلق مباراة الهلال والطائي القادمة في الدوري سيكون مكلفًا من شركة الرياضية السعودية لتولي مهمة الوصف والتعليق على المواجهة المرتقبة التي يخوضها الزعيم بشعار لا بديل عن الفوز، من أجل تحقيق العلامة الكاملة والاقتراب خطوة جديدة نحو اللقب.


فريق الطائي سيخوض مواجهة الهلال منتشيًا بالفوز الذي حققه في أخر جولتين من الدوري على حساب الرائد والفتح، حيث يستهدف المدرب استغلال الحالة المعنوية الجيدة لدى اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية.


ويتواجد فريق الطائي في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 17 نقطة، حصدها من 15 مباراة، حيث فاز في 5 مبارات وتعادل في مباراتين، بينما تعرض للهزيمة في 8 لقاءات حتى الآن.


موعد مباراة الهلال والطائي القادمة في الدوري:

وستقام مباراة الهلال والطائي يوم الجمعة المقبل الموافق 8 ديسمبر الجاري، على أن تنطلق المواجهة في السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت أبو ظبي.


معلق مباراة الهلال والطائي والقناة الناقلة :

وسيكون معلق مباراة الهلال والطائي هو رؤوف خليف و خالد المديفر عبر قناة SSC التابعة لشركة الرياضية السعودية والحاصلة على حقوق البث الحصري لدوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم.


يذكر أن أخر مباراة جمعت بين الهلال والطائي كانت في الجولة 23 من الدوري السعودي الموسم الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

تعليقات