أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال والوحدة القادمة في الجولة 17 من الدوري السعودي


يبحث جمهور ومحبي كرة القدم السعودية عن معلق مباراة الهلال والوحدة القادمة والتي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن.


ويستعد فريق الهلال لخوض مواجهة مهمة وقوية ضد الوحدة والمقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، والتي تقام في نفس توقيت مباراة الاتحاد السعودي والأهلي المصري ببطولة كأس العالم للأندية.


ويدخل الهلال المباراة بقيادة المدير الفني خورخي خيسوس بشعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة من أجل تعزيز تربعه على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي ومواصلة سلسلة اللاهزيمة في الدوري.


على الجانب الأخر يدخل فريق الوحدة المباراة على أمل الخروج بنتيجة إيجابية وتحسين موقعه في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، ولكن سيجد فريق فرسان مكة صعوبة أمام الزعيم المدكك بالنجوم.


ويتربع فريق الهلال على صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 44 نقطة حصدها من 16 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في مباراتين، ولم يتعرض للهزيمة في أي لقاء.


على الجانب الأخر يدخل الوحدة المباراة منتشيًا بالفوز على الأخدود في الجولة السابقة، ويحتل الفريق المركز التاسع في جدول الدوري برصيد 22 نقطة حصدها من 7 انصارات وتعادل وحيد، بينما تعرضت فرسان مكة للهزيمة في 8 مباريات بالدوري حتى الآن.


معلق مباراة الهلال والوحدة القادمة والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تذاع مباراة الهلال ضد الوحدة عبر قناة SSC EXTRA 2 HD التابعة لشركة الرياضية السعودية والحاصلة على حقوق بث مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023 – 2024.


ومن المقرر أن يكون المعلق المتميز علي سعيد الكعبي هو معلق مباراة الهلال والوحدة القادمة في الدوري بتكلف من قنوات SSC، حيث يتوقع أن تحظى المواجهة بمتابعة جماهيرية كبيرة.


موعد مباراة الهلال والوحدة القادمة في الدوري:

ومن المقرر أن تذاع مباراة الهلال ضد الوحدة يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت أبو ظبي.

تعليقات