أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال وناساجي القادمة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

معلق مباراة الهلال وناساجي القادمة في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة الهلال وناساجي، يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف معلق مباراة الهلال وناساجي القاددمة والقنوات الناقلة، في المواجهة التي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ 6 من دوري أبطال آسيا، وستقام على ملعب فيصل بن فهد.

 

سيخوض فريق الهلال مباراته القادمة أمام ناساجي في دوري أبطال آسيا بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد الفوز المثير والكبير الذي حققه على النصر في الديربي بثلاثية نظيفة في الدوري، والتي من خلالها عزز الزعيم صدارته ليعتلي صدارة دوري روشن برصيد 41 نقطة.

 

تبقى مباراة ناساجي بالنسبة لفريق الهلال تحصيل حاصل لضمانه التأهل بشكل رسمي لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، بعد تصدره جدول ترتيب مجموعته في البطولة القارية برصيد 13 نقطة، ولكنه سيسعى لحصد عدد كبير من النقاط بالمجموعات.

 

تشكيل الهلال المتوقع أمام ناساجي بدوري الأبطال

في حراسة المرمى : محمد العويس

في خط الدفاع : سعود عبد الحميد – خاليدو كوليبالي – علي البليهي – محمد البريك

في خط الوسط : محمد كنو – سافيتش – سلمان الفرج

في خط الهجوم : سالم الدوسري – ميتروفيتش – مالكوم.

 

معلق مباراة الهلال وناساجي، بينما سيخوض فريق ناساجي مباراته أمام الهلال في الجولة الأخيرة من دوري أبطال آسيا وهو في المركز الـ 3 برصيد 6 نقاط، جمعهما بعد فوزه الأخير على مومباي الهندي، ويذكر بأن الفريق سيودع البطولة من دوري المجموعات لعدم حسمه التأهل.

 

موعد مباراة الهلال وناساجي القادمة

ستقام مباراة الهلال وناساجي القادمة في الجولة الـ 6 والأخيرة من دوري أبطال آسيا يوم الأثنين الموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري على ملعب فيصل بن فهد، وستنطلق في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 8:00 بتوقيت الإمارات.


معلق مباراة الهلال وناساجي في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة الهلال وناساجي، كلفت قنواتSSC  الرياضية التونسي المتألق رؤوف خليف للتعليق على مجريات مباراة الهلال وناساجي الإيراني، كما سيتواجد بجانبه أيضاً مشاري القرني لتغطية المواجهة المرتقبة عبر القناة المشفرة.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال وناساجي

يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال وناساجي القادمة في دور أبطال آسي عبر موقعنا الدوري السعودي لايف بجودة عالية وبدون تقطيع، وستذاع أيضاً على قناة SSC الرياضية الحاصلة على حقوق نقل البطولة القارية، وأخيراً ستنقل على بي إن سبورتس والكأس القطرية.

تعليقات