أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد والطائي المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الاتحاد الطائي المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

كشفت شركة الرياضة السعودية معلق مباراة الاتحاد الطائي المقبلة في الدوري السعودي وما هي القنوات الناقلة للمواجهة التي تجمع الطرفين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مواجهات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


يجتمع فريقي الاتحاد والطائي على ملعب استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، وقد انتهت مواجهة الطرفين في الدور الأول بفوز العميد بهدفين دون مقابل.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي

سيتم نقل مباراة الاتحاد المقبلة ضد الطائي من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية، وعبر قناة SSC HD الأولى بجانب النقل عبر قناة QQ Sports Live وغيرها من القنوات البرتغالية والبرازيلية والفرنسية، فضلًا عن النقل من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف.


معلق مباراة الاتحاد والطائي المقبلة

تنطلق مواجهة الاتحاد ضد الطائي في الجولة 19 من الدوري السعودي عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والخامسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت أبوظبي.


معلق مباراة الاتحاد الطائي المقبلة في الدوري السعودي

كشفت قنوات شركة الرياضة السعودية عن قائمة مباريات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري روشن، ومن بين المواجهات لقاء الاتحاد ضد الطائي والتي ستشهد تواجد 3 من أبرز المعلقين لوصف أحداثها، وتم اختيار حماد العنزي ليكون المعلق عبر القناة الصوتية الأولى.


حددت قنوات SSC HD المعلق خالد المديفر ليكون الواصف من خلال القناة الصوتية الثانية، واستقرت القناة على تعيين أحمد النفيسة ليكون من خلال القناة المفتوحة عبر القمر الصناعي عربسات بتقنية SD.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات