أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد والأهلي القادمة في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة


معلق مباراة الاتحاد والأهلي، يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف معلق مباراة الاتحاد والأهلي المصري القادمة والقنوات الناقلة، في المواجهة العربية المرتقبة التي ستجمع الفريقين في إطار ربع نهائي كأس العالم للأندية للنسخة الجارية، على أرضية ملعب استاد الجوهرة المشعة.


حسم فريق الاتحاد تأهله بشكل رسمي لربع نهائي كأس العالم للأندية النسخة الحالية، بعد الفوز المثير والمباراة الأكثر من رائعة الذي حققها أمام أوكلاند سيتي اليوم، حيث أنتهت المواجهة بثلاثية مقابل لاشئ سجل أهداف اللقاء البرازيلي رومارينيو والفرنسي نغولو كانتي وكريم بنزيما.


يسعى فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني مارسيلو غاياردو لكتابة التاريخ في هذه النسخة من كأس العالم للأندية والتتويج بها كأول نادي عربي وسعودي في تاريخ، مما سيجعل اللاعبين يبذلون قصاري جهدهم مستغلين كون البطولة الكبرى مقامة داخل المملكة العربية السعودية.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الأهلي المصري

في حراسة المرمى : مارسيلو جروهي

في خط الدفاع : زكريا هاوساوي - أحمد حجازي - حسن كادش - مهند الشنقيطي

في خط الوسط : نغولو كانتي - فابينهو - فيصل الغامدي

في خط الهجوم : رومارينيو - كريم بنزيما - إيجور كورنادو.


معلق مباراة الاتحاد والأهلي، بينما في الجهة المقابلة يمتلك فريق الأهلي المصري تاريخ كبير في بطولة كأس العالم للأندية حيث يسبق أن شارك بها في 11 نسخة مختلفة، لتكون مباراته القادمة في غاية القوة والإثارة لرغبته في تحقيق الفوز ورد الثأر، بعد خروجه من البطولة عام 2005 على يد العميد.


موعد مباراة الاتحاد والأهلي القادمة

يبحث الكثير من عشاق الاتحاد وكرة القدم العربية في الوقت الحالي عن موعد مباراة الاتحاد والأهلي المصري القادمة في ربع نهائي كأس العالم للأندية، والتي سنوفرها لكم حيث ستقام المواجهة يوم الجمعة الموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري، على ملعب الجوهرة المشعة.


ستنطلق مباراة الاتحاد والأهلي القادمة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما ستنطلق في تمام الساعة السابعة بتوقيت المغرب وتونس.


معلق مباراة الاتحاد والأهلي القادمة

معلق مباراة الاتحاد والأهلي، كلفت قنوات SSC الرياضية المتألق ومعشوق الجماهير فهد العتيبي للتعليق على مجريات مباراة الاتحاد والأهلي القادمة في ربع نهائي كأس العالم للأندية، كما سيتواجد أيضاً المصري والمنضم حديثاً مدحت شلبي في كبينة التعليق لتغطية اللقاء.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأهلي

سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة مباراة الاتحاد والأهلي المصري القادمة في ربع نهائي كأس العالم للأندية وجميع لقاءات البطولة بجودة عالية وبدون تقطيع، كما ستذاع المواجهة العربية الخالصة المرتقبة بقوة من الجمهور عبر قناة SSC الرياضية الحاصلة على حقوق نقلها.

تعليقات