أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد وضمك القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

كشفت قنوات شركة الرياضة السعوديةSSC HD  عن معلق مباراة الاتحاد وضمك في الجولة 16 من الدوري السعودي "دوري روشن"، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مواجهات الموسم الحالي 2023 – 2024.


يحتل الاتحاد المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، على الجانب الأخر يأتي فريق ضمك برصيد 21 نقطة في المركز الثامن بترتيب دوري روشن.


أصبح البحث عن معلق مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة من أهم النقاط قبل المواجهات بشكل عام لكل فريق لسهولة المتابعة.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد ضمك في دوري روشن

أعلنت قنوات شركة الرياضة السعودية عن الناقل لمباراة الاتحاد وضمك لتكون من خلالSSC HD 1 And 5  مباشر في المملكة والوطن العربي.


معلق مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة ضمك ضد الاتحاد في الجولة 16 من الدوري السعودي يوم الخميس 7 من شهر ديسمبر الجاري، والتي تنطلق في تمام الساعة الـ 6 مساءً بتوقيت مكة، والخامسة بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت أبوظبي.


معلق مباراة الاتحاد وضمك القادمة في دوري روشن

وبالنسبة لمعلق مباراة الاتحاد وضمك القادمة في الجولة 16 من دوري روشن فقد حددت قنوات SSC كل من الثنائي عيسى الحربين و مشاري القرني كالآتي:-

  • عيسى الحربين عبر القناة الصوتية الأولى.
  • مشاري القرني من خلال القناة الصوتية الثانية.


ستحمل مواجهة الاتحاد ضد ضمك أكثر من شيء بالنسبة للاعبي الفريقين، حيث يلعب طارق حامد أمام فريقه السابق، بينما يعود كريم بنزيما للبروفه الأخيره قبل مونديال الأندية، مع احتمالية الظهور الأول لرومارينيو قبل لقاء أوكلاند سيتي.

انضم لـ قناة الدوري السعودي لايف على الواتساب للمتابعة لحظة بلحظة من الرابط..

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات