أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والاتفاق القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة النصر والاتفاق القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة النصر والاتفاق، يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأحد هاوية معلق مباراة النصر والاتفاق القادمة في الجولة الـ 17 من دوري روشن للمحترفين والقنوات الناقلة، في المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريقين على أرضية ملعب استاد الأول بارك.


سيخوض فريق النصر مباراته أمام الاتفاق القادمة بمسابقة الدوري السعودي بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد تأهله رسمياً لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أثر فوزه الكبير على حساب الشباب في الديربي بخماسية مقابل هدفين، سجل أهداف اللقاء حينها للعالمي فوفانا وسادو ماني وعبد الرحمن غريب وكريستيانو رونالدو ومحمد مران.


يحتل النصر حالياً المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 37 نقطة، جمعهما بعد فوزه الأخير أمام الرياض برباعية مقابل هدف وحيد، لتكون مواجهاته القادمة أمام منافس قوي الاتفاق ومن خلالها يسعى لحصد النقاط الثلاثة كاملة لاجل مواصلة اللحاق بالهلال في الصدارة وعدم الابتعاد عنه، ويذكر أن العالمي تتبقى له مباراة مؤجلة لم يخوضها بالمسابقة حتى الآن.


معلق مباراة النصر والاتفاق، يعاني فريق الاتفاق من سوء النتائج في الجولات الماضية والتي على أثرها لم يحقق أي فوز في أخر خمسة لقاءات من البطولة، حيث حضر التعادل في ثلاثة مواجهات وتعرض للهزيمة في مناسبتين، ليحتل الكوماندوز بالوقت الحالي المركز الثامن برصيد 24 نقطة، ويأمل لاستغلال مباراته القادمة امام النصر لتحقيق الفوز ورفع الحالة المعنوية لدي للاعبيه.


يبحث الكثير من عشاق العالمي في المملكة العربية السعودية عن معلق مباراة النصر والاتفاق القادمة، والتي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري روشن على ملعب استاد الأول بارك، وسيقوم موقعنا بتوفيرها لكم من خلال السطور التالية.


معلق مباراة النصر والاتفاق القادمة

تم تحديد هاوية معلق مباراة النصر والاتفاق القادمة حيث كلفت قنوات SSC الرياضية المتألق الإماراتي فارس عوض للتعليق على المواجهة المرتقبة بالجولة الـ 18 من الدوري السعودي للمحترفين، كما سيتواجد أيضاً في كبينة التعليق خالد المديفري لتغطية اللقاء.


موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر والاتفاق القادمة في الدوري السعودي يوم الجمعة الموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري، وستنطلق في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت أبو ظبي.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق

سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة مباراة النصر والاتفاق القادمة وجميع لقاءات الأندية السعودية بجودة عالية وبدون تقطيع، كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة SSC الرياضية لكونها الناقل الرسمي الوحيد لمباريات دوري روشن للمحترفين.

تعليقات