أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والاتحاد القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة النصر والاتحاد القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة النصر والاتحاد، يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف هاوية معلق مباراة النصر والاتحاد في الكلاسيكو المرتقب، والذي سيجمع الفريقين ضمن قمة منافسات الجولة الـ 18 من دوري روشن للمحترفين، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.


سيدخل فريق النصر مباراته أمام الاتحاد في الكلاسيكو رافعاً شعار لابديل عن الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، لاجل مواصلة اللحاق بالهلال في صدارة جدول الترتيب على الرغم من بعد النقاط بينهما، ويحتل العالمي حالياً المركز الثاني من المسابقة برصيد 37 نقطة.


واستطاع فريق النصر الوصول للنقطة الـ 37 بعد الفوز الأخير الذي حققه على حساب الرياض برباعية مقابل هدف وحيد، وجدير بالذكر أن العالمي تأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الانتصار المثير في الديربي على حساب الشباب بخماسية لهدفين.


معلق مباراة النصر والاتحاد، يسعى فريق الاتحاد لتعويض جماهيره بعد الخروج من كأس العالم للأندية بدور ربع النهائي أثر هزيمته على يد الأهلي المصري، للفوز على النصر في الكلاسيكو وحصد ثلاثة نقاط بغاية الأهمية لعودة الثقة لدي للاعبيه مرة أخرى تحت قيادة المدير الفني مارسيلو غاياردو.


يحتل فريق الاتحاد حالياً المركز الخامس من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 28 نقطة، جمعهما بعد هزيمته الثقيلة على يد ضمك بثلاثية مقابل هدف، ويذكر أن العميد في كأس العالم للأندية استطاع الفوز على أوكلاند سيتي في الإفتتاحية بثلاثية نظيفة، وتعرض للهزيمة من الأهلي المصري في ربع النهائي.


سنوفر لكم معرفة معلق مباراة النصر والاتحاد القادمة في الدوري السعودي للمحترفين، والتي يبحث عنها الكثير من عشاق كرة القدم السعودية والعربية في الوقت الحالي، نظراً لقوتها وتاريخها الكبير في المملكة حيث يحظي الفريقين بأسماء عالمية كبرى أبرزها الأسطورة كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.


معلق مباراة النصر والاتحاد القادمة

تم تحديد معلق مباراة النصر والاتحاد القادمة في قمة الجولة الـ 18 من دوري روشن للمحترفين بشكل رسمي، حيث كلفت قنوات SSC الرياضية المتألق ومعشوق الجماهير الإماراتي فارس عوض للتعليق على مجريات الكلاسيكو المرتقب، كما سيتواجد بجانبه أيضاً محمد حسين.


موعد مباراة النصر والاتحاد في الدوري

أما بالنسبة لموعد وتوقيت مباراة النصر والاتحاد القادمة في دوري روشن للمحترفين ستقام المواجهة يوم الثلاثاء الموافق 26 من شهر ديسمبر الجاري، وستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.


وستنطلق أيضاً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وأخيرً في تمام الساعة السابعة بتوقيت تونس والرباط، ولمن يرغب في مشاهدة الكلاسيكو الكبير بين النصر والاتحاد سيقوم موقعنا الدوري السعودي لايف بتوفيرها لكم بجودة عالية وبدون تقطيع.

تعليقات