أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والشباب المقبلة في كأس الملك والقنوات الناقلة

معلق مباراة النصر والشباب في كأس خادم الحرمين

معلق مباراة النصر والشباب، يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم السبت هاوية معلق مباراة النصر والشباب القادمة والقنوات الناقلة، في مواجهة الديربي المرتقبة بقوة والتي ستجمع الفريقين صمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.


يقدم النصر مستويات جيدة للغاية في هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني لويس كاسترو، حيث ينافس العالمي على عدد كبير من البطولات والتي يسعى للتتويج بها، ويذكر أن الفريق يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 37 نقطة، بالاضافة لحسمه التأهل لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.


وجدير بالذكر أن فريق النصر حسم التأهل لدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للنسخة الجارية، بعد الفوز الصعب الذي حققه على حساب الاتفاق بهدف مقابل لاشئ سجله حينها ساديو ماني، ليكون حالياً على موعد مع مواجهة ناريه في الديربي تجمعه أمام الشباب.


معلق مباراة النصر والشباب، بينما في الجهة المقابلة يقدم فريق الشباب أسوء مواسمه في دوري روشن هذا الموسم، حيث يحتل الليوث المركز الـ 11 برصيد 17 نقطة، جمعهما بعد عدم تحقيقه أي فوز في أخر أربعة مباريات له في المسابقة، والتي من خلالهما تعرض لهزيمتين وتعادل في مثلهما.


تأهل فريق الشباب لدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على حساب الفتح بثنائية مقابل هدف وحيد، سجل أهداف الليوث حينها البلجيكي يانيك كاراسكو، لتنتظر الليوث مواجهة هامة أمام النصر في الديربي والتي من خلالها يأمل لمحو سلسلة هزائمه وتحقيق فوز في غاية الأهمية لرفع معنويات للاعبيه.


معلق مباراة النصر والشباب القادمة

معلق مباراة النصر والشباب، تم تحديد معلق مباراة النصر والشباب القادمة في ربع نهائي كأس الملك بشكل رسمي، حيث كلفت قنوات SSC الرياضية المتألق الإماراتي علي سعيد الكعبي للتعليق على مجريات ديربي الرياض المرتقب من الجماهير السعودية.


موعد مباراة النصر والشباب في كأس الملك

ولمن يرغب في معرفة موعد مباراة النصر والشباب القادمة في كأس خادم الحرمين الشريفين، ستقام المواجهة يوم الأثنين القادم الموافق 11 من شهر ديسمبر الجاري، وسيستضيف ملعب نادي الشباب مجريات المواجهة الكبيرة التي ستحظي بتغطية كبيرة لامتلاك الفريقين أسماء عالمية.


ستنطلق مباراة النصر والشباب في كأس الملك بتمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وأخيراً ستنطلق في تمام الساعة 7:00 بتوقيت المغرب وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب

وستذاع مباراة النصر والشباب عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين المحلية، كما سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة مواجهة الديربي أيضاً بجودة عالية وبدون تقطيع.

تعليقات