أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والتعاون القادمة في الجولة الـ 19 من الدوري السعودي

معلق مباراة النصر والتعاون القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة النصر والتعاون، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم السبت الموافق 23 من شهر ديسمبر الجاري معلق مباراة النصر والتعاون القادمة، في المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريقين على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من دوري روشن.


حقق فريق النصر فوزاً في غاية الأهمية أمس على حساب الاتفاق بثلاثية مقابل هدف، رفع من خلاله رصيده للنقطة الـ 40 محتلاً المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، ليستمر العالمي مواصلة لحاقه بنادي الهلال الذي يتواجد في الصدارة المسابقة بـ 50 نقطة.


وجدير بالذكر أن فريق النصر تتبقى له مباراة مؤجلة ضمن حسابات الجولة الـ 17 من دوري روشن للمحترفين، ستجمعه أمام الاتحاد في الكلاسيكو المرتقب والتي ستنطلق يوم الثلاثاء القادم الموافق 26 من ديسمبر الجاري، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


يقدم فريق التعاون مستويات جيدة للغاية في الجولات الأخيرة من دوري روشن لتحقيق الفوز الثالث على التوالي أمس بالانتصار أمام الاتفاق بثنائية مقابل لاشئ، وعلى أثرها يحتل سكري القصيم حالياً في المركز الرابع من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 34 نقطة، وينافس بشكل كبير مع الأندية الكبار هذا الموسم.


معلق مباراة النصر والتعاون، استطاع فريق التعاون أن يهزم النصر في الدور الأول من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بثنائية مقابل لاشئ، سجل أهداف اللقاء حينها ليندر توامبا وأحمد باحسين لسكري الصقيم، مما سيجعل العالمي سيسعى لرد الثأر وتحقيق فوزاً هاماً على أحد كبار الأندية هذا الموسم.


معلق مباراة النصر والتعاون القادمة

تم تحديد معلق مباراة النصر والتعاون القادمة في الدوري السعودي بشكل رسمي، حيث سيعلق على المتألق فهد العتيبي بالاضافة لتواجد محمد حسين أيضاً، للتعليق على اللقاء عبر قناة SSC الرياضية والتي كلفت هذا الثنائي لتغطية المباراة.


موعد مباراة النصر والتعاون في الدوري

ولمن يبحث عن موعد مباراة النصر والتعاون القادمة ضمن الجولة الـ 19 من دورينا، ستقام المواجهة يوم السبت الموافق 30 من شهر ديسمبر الجاري، وستنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر والسودان.


وستنطلق مباراة النصر والتعاون أيضاً في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت تونس والمغرب، وللتذكير سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء بجودة عالية وبدون تقطيع.

تعليقات