أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والرياض في الجولة 16 من الدوري السعودي


أعلنت قنوات SSC الرياضية السعودية عن معلق مباراة النصر والرياض القادمة والتي ستجمع بين الفريقين في إطار مواجهات الأسبوع 16 من الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن السعودي.


ويستعد فريق النصر لاستقبال ضيفه فريق الرياض في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب الأول بارك، حيث يدخل العالمي المباراة بشعار لا بديل عن الفوز للعودة لطريق الانتصارات بعد هزيمة الديربي.


وتعرض فريق النصر لهزيمة ثقيلة على يد الهلال بثلاثية دون رد في مباراة ديربي الرياض التي جمعت بينهما لحساب الجولة 15 من الدوري، واتسع الفارق مع الزعيم المتصدر إلى 7 نقاط.


ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 36 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر برصيد 41 نقطة.


ويعد معلق مباراة النصر والرياض محل اهتمام جماهيري كبير، حيث تهتم الجماهير العاشقة للعالمي بمعرفة معلق لقاء النصر ضد الرياض بالجولة القادمة عبر قناة أس أس سي الحاصلة على حقوق بث الدوري.


على الجانب الأخر يخوض فريق الرياض المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة، حصدها من 15 مواجهة خاضها حتى الآن، بواقع 4 انتصارات و4 تعادلات، بينما خسر 7 لقاءات حتى الآن.


موعد مباراة النصر والرياض القادمة في الدوري:

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر ضد الرياض يوم الجمعة المقبل الموافق 8 ديسمبر الجاري، وستنطلق صافرة بدء اللقاء في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 بتوقيت أبو ظبي، 8:00 بتوقيت القاهرة.


معلق مباراة النصر والرياض والقناة الناقلة :

وقررت قنوات SSC تعيين فهد العتيبي و محمد حسين ليكونا معلق مباراة النصر والرياض القادمة ضمن الجولة 16 لدوري روشن السعودي يوم الجمعة 8 ديسمبر الساعة 9م.


يذكر أن أخر مباراة رسمية جمعت بين النصر والرياض كانت في الدور ربع النهائي من بطولة كأس وليد العقد 2011، وحقق النصر الفوز حينها بهدفين مقابل هدف على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية.

تعليقات