أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد والرائد القادمة في الجولة الـ 18 من الدوري السعودي

معلق مباراة الاتحاد والرائد القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة الاتحاد والرائد، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف معلق مباراة الاتحاد والرائد في الدوري والقنوات الناقلة، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين يوم السبت القادم، في إطار مباريات الأسبوع 18 بدوري ورشن السعودي للمحترفين.


نعرض لكم موقف الاتحاد والرائد بالدوري، والذي نجد فيه أن العميد يتواجد بالمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام فريق النصر، لتلعب يوم الثلاثاء الموافق 26 من الشهر الجاري.


وكان الاتحاد في آخر لقاءاته قد تلقى هزيمة على يد فريق الأهلي المصري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، والتي أدت لخروجه من كأس العالم للأندية 2024. 


معلق مباراة الاتحاد والرائد، وفي المقابل نجد فريق الرائد يعاني في قاع جدول ترتيب دوري روشن بالمركز السابع عشر اي قبل الاخير برصيد 13 نقطة فقط، وبالنسبة لأخر مباريات الرائد بالدوري فإنة قد تلقى هزيمة علي يد فريق ضمك بهدف دون رد.


معلق مباراة الاتحاد والرائد القادمة

لمن يرغب في معرفة معلق مباراة الاتحاد والرائد، تم تعيين كل من المعلق عبدالله الغامدي للتعليق على أحداث مباراة الاتحاد والرائد بالجولة 18 بدوري روشن، والمعلق عبدالله المحيسن على القناة الصوتية الثانية.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد

ستذاع مباراة الاتحاد والرائد القادمة في الدوري السعودي، عبر شاشة قناة SSC 1 HD، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري.


وسننقل لكم مباراة الاتحاد والرائد من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار ومباريات دوري روشن السعودي للمحترفين.

تعليقات