أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

معلق مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

معلق مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي، يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف معلق مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة، بالمواجهة المرتقبة بقوة من الجماهير السعودية والتي ستجمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

 

يأمل فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني الجديد الأرجنتيني مارسيلو غاياردو لكتابة التاريخ والفوز على أوكلاند سيتي في إفتتاحية مونديال الأندية والتتويج بالبطولة للمرة الأولى بتاريخ الأندية العربية، مستغلاً أمتلاكه أسماء عالية من العيار الثقيل أبرزها النجم الفرنسي كريم بنزيما.

 

يقدم فريق الاتحاد أداء مرضي لجماهيره في الموسم الحالي حتى الآن، وذلك بعد حسم العميد التأهل بشكل رسمي لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، بالاضافة لتأهله أيضاً للأدوار الإقصائية بكأس العالم، ويذكر بأن الفريق يحتل حالياَ المركز الرابع من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 28 نقطة.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام أوكلاند سيتي في المونديال

معلق مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي، سيشارك المدير الفني مارسيلو غاياردو بالقوة الضاربة في إفتتاحية كأس العالم للأندية أمام أوكلاند سيتي، لاجل حسم التأهل للدور التاني من البطولة والمنافسة على اللقب، وبنسبة كبيرة سيكون تشكيل العميد كالتالي :-

في حراسة المرمى : عبدالله المعيوف

في خط الدفاع : أحمد بامسعود – أحمد حجازي – لويز فيليبي – زكريا هاوساوي

في خط الوسط : فابينهو – إيجور كورنادو – نغولو كانتي

في خط الهجوم : رومارينيو – عبد الرزاق حمدالله – كريم بنزيما.

 

موعد مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي بالمونديال

يبحث الكثير من عشاق العميد حول العالم عن موعد مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في إفتتاحية كأس العالم للأندية والتي سنوفرها لكم، حيث ستقام المواجهة المرتقبة يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

 

وستنطلق مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والساعة 7:00 بتوقيت تونس والمغرب.

 

معلق مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

معلق مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي، تم تحديد معلق مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية بشكل رسمي، حيث كلفت قنواتSSC  الرياضية المتألق ومعشوق الجماهير الإماراتي فارس عوض للتعليق على اللقاء، كما سيتواجد أيضاً المعلق محمد حسين لتغطية المباراة.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي

ستحظي مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في إفتتاحية مونديال الأندية على تغطية كبيرة حول العالم، حيث ستذاع المواجهة المرتقبة على قناة SSC الرياضية الحاصلة على حقوق نقل البطولة، وستنقل أيضاً على قناة BeIN Sports القطرية، وستذاع على قناة أبو ظبي الإماراتية.


وسيقوم موقعنا المتميز الدوري السعودي لايف بتوفير نقل مباريات البطولة ولقاء الاتحاد وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية بجودة عالية وبدون تقطيع، وأخيراً سيذاع اللقاء أيضاً على قناة الكأس القطرية.

تعليقات