أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد وسباهان في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

معلق مباراة الاتحاد وسباهان في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة الاتحاد وسباهان، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف معلق مباراة الاتحاد وسباهان الإيراني القادمة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقعة، في المواجهة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 6 والأخيرة من دوري أبطال آسيا، على ملعب الملك عبد العزيز الرياضية.


يخوض فريق الاتحاد مباراته أمام سباهان في دوري أبطال آسيا بمعنويات مرتفعة بعد حسمه التأهل رسمياً لدور الـ 16 من البطولة القارية بشكل رسمي، أثر فوزه بالجولة الماضية على حساب أجمك بثنائية مقابل هدف، والتي من خلالها رفع رصيده للنقطة الـ 12 متصدراً جدول ترتيب مجموعته.


وجدير بالذكر أن مباراة الاتحاد الماضية أمام وسباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا لم يتم لعبها بسبب مشاكل ووجود تمثل سياسية في أرضية الملعب، لتذهب نقاط المباراة للعميد وتكون مباراتهم القادمة في غاية الأهمية حيث يسعى التايجرس لتعزيز صدارته والذهاب للأدوار الإقصائية بأكبر عدد من النقاط.


معلق مباراة الاتحاد وسباهان، بينما في الجهة المقابلة يخوض فريق سباهان مباراته القادمة أمام الاتحاد رافعاً شعار لابديل عن الفوز لرغبته في إعتلاء صدارة قمة جدول ترتيب المجموعة، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الثاني برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين فقط عن الصدارة، ليحمل اللقاء أهمية كبرى بالنسبة للفريقين.


موعد مباراة الاتحاد وسباهان القادمة

سنوفر لكم موعد مباراة الاتحاد وسباهان الإيراني القادمة في دوري أبطال آسيا، حيث ستنطلق المواجهة مساء غداً الأثنين الموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الساعة 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر والسودان.


كما ستنطلق مباراة الاتحاد وسباهان في الجولة الأخيرة من دوري الأبطال، بتمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والساعة 7:00 بتوقيت المغرب وتونس.


معلق مباراة الاتحاد وسباهان في دوري الأبطال

تم تحديد معلق مباراة الاتحاد وسباهان القادمة في دوري أبطال آسيا، حيث كلفت قنوات SSC الرياضية المتألق فهد العتيبي للتعليق على مجريات اللقاء، بالاضافة سيتواجد عبدالله المحيسن للتعليق على المباراة، وأخيراً سيعلق معشوق الجماهير خليل البلوشي على قناة الكأس القطرية.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وسباهان

ستذاع مباراة الاتحاد وسباهان الإيراني عبر موقعنا الدوري السعودي لايف بجودة عالية وبدون تقطيع، كما يمكنكم مشاهدة اللقاء على قناة SSC الرياضية الحاصلة على حقوق نقل البطولة القارية، كما ستذاع أيضاً على قناة BeIN Sports والكأس القطرية وأبو ظبي الإماراتية.

تعليقات