أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر واستقلال دوشنبة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

معلق مباراة النصر واستقلال دوشنبة في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة النصر واستقلال دوشنبة، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف معرفة هاوية معلق مباراة النصر واستقلال دوشنبة في المباراة التي ستجمعهما ضمن الجولة السادسة والأخير من دوري أبطال آسيا، وستقام داخل ملعب استاد دوشنبي المركزي.

 

يأمل فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو لتعويض الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها على يد الهلال بثلاثية نظيفة بالدوري، وتحقيق فوز في المباراة القادمة على استقلال دوشنبة، لاجل إسعاد جماهيره على الرغم من حسمهم التأهل لدور الـ 16 من البطولة بشكل رسمي.

 

ضمن فريق النصر التأهل لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا بشكل رسمي، بعد تصدره جدول ترتيب مجموعته برصيد 13 نقطة لتبقى مباراته أمام استقلال دوشنبة تحصيل حاصل، لكنه سيسعى لحصد النقاط الثلاثة كاملة  للتأهل للأدوار الإقصائية بأكبر عدد من النقاط.

 

معلق مباراة النصر واستقلال دوشنبة، وجدير بالذكر أن مباراة النصر واستقلال دوشنبة والتي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا أنتهت بفوز العالمي بثلاثية مقابل هدف وحيد، سجل أهداف اللقاء حينها الأسطورة كريستيانو رونالدو هدف وأندرسون تاليسكا ثنائية.

 

لم يحسم فريق استقلال دوشنبة تأهله لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا حيث سيودع البطولة القارية من دور المجموعات، بسبب نتائجه السلبية التي ظهر عليها ويحتل الفريق حالياً المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين فقط، لعدم تحقيقه أي انتصار بالاضافة لتعادله في مواجهتين والخسارة بثلاثة لقاءات.

 

موعد مباراة النصر واستقلال دوشنبة القادمة

ستنطلق مباراة النصر واستقلال دوشنبة يوم الثلاثاء القادم الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة والسودان، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت أبو ظبي.

 

معلق مباراة النصر واستقلال دوشنبة في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة النصر واستقلال، تم تعيين المتألق عبدالله الغامدي للتعليق على مباراة النصر واستقلال دوشنبة القادمة في الجولة الـ 6 من دوري أبطال آسيا عبر قناةSSC  الرياضية، كما كلفت المعلق محمد حسين المنضم حديثاً لدورينا لتغطية اللقاء أيضاً.


القنوات الناقلة لمباراة النصر واستقلال دوشنبة

ستنقل مباراة النصر واستقلال دوشنبة القادم في دوري الأبطال عبر قنوات SSC الرياضية، وستذاع على قناة الكأس وBeIN Sports القطرية وأبو ظبي الإماراتية، وسيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء بجودة عالية وبدون تقطع.

تعليقات