خارج الملعب.. رونالدو المثقف يتحدث 8 لغات مختلفة "فيديو"

خارج الملعب.. رونالدو المثقف يتحدث 6 لغات "فيديو"

الجميع يعرف شخصية كريستيانو رونالدو داخل الملعب والقدرة الهائلة على تسجيل الأهداف حتى خع تقدمه في العمر، ومع اقتراب الأسطورة البرتغالية على سن الـ 40 عام ما زال يطور من نفسه ويمتلك شغف كبير داخل وخارج المستطيل الأخضر.


شغف رونالدو لا يمتلكه لاعب شاب!

شغف كريستيانو رونالدو هو الذي جعله حديث العالم بالأخص في العشرة سنوات الأخيره، والتي كان يبدأ فيها اللاعبين بالاختفاء عن الشهرة والإعلام تدريجيًا، لكن ما فعله رونالدو كان يسير بالاتجاه المعاكس، حتى قال الجمهور أن "شغف رونالدو لا يمتلكه لاعب شاب!".


رغم تحقيق صاروخ ماديرا الكثير من الأرقام القياسية في كرة القدم بجانب المزيد من الألقاب خارج الملعب، ظهر كريستيانو رونالدو بثوب جديد في أخر عام بالتحديد منذ يناير 2023 والانتقال لنادي النصر السعودي، ومعها بدأ الأسطورة في كتابة تاريخ جديد بالمملكة وفي الوطن العربي.


كريستيانو رونالدو يتحدث 8 لغات

بالفعل يمتلك كريستيانو رونالدو القدرة على التحدث باللغة البرتغالية الأصلية لموطنه فضلًا عن الإسبانية بسبب سنواته مع ريال مدريد، كما هو الال بالنسبة للإنجليزية حين كان لاعبًا في صفوف مانشستر يونايتد، كما تحدث الإيطالية بعدما لعب للعملاق يوفنتوس، فضلًا عن إجادته بعض العبارات باللغة الروسية والفرنسية.


ومنذ الانتقال لنادي النصر اكتسب الكثير من الكلمات العربية وأصبح يتحدث بها مع زملائه من وقت لأخر، ومؤخرًا قبل خوض العالمي معسكر في دولة الصين ظهر رونالدو في فيديو ترويجي لجولة الأصفر في آسيا خلال شهر يناير المقبل، وفيه تحدث بالصينية بجملة وحيدة.


وقال كريستيانو رونالدو في الفيديو الترويجي لرحلة الصين: "أهلا بالصين هل أنتم مستعدون؟، النصر قادم"، وهو الذي يظهر الجانب المثقف من رونالدو خارج الملعب وقدرته على اكتساب وتعلم اللغات بسرعة، حتى أصبح يعرف مصطلحات لـ 8 لغات وربما أكثر من ذلك!.


وأصبح يتساءل الجمهور المحب والعاشق للدون ما هي اللغات التي يتحدث بها كرستيانو رونالدو وكم عددها، وهو ما نوضحه لكم في الفيديو التالي:

فيديو كريستيانو رونالدو يتحدث 8 لغات مختلفة


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-