أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الأهلي والفيحاء القادمة في الدوري السعودي والقناة الناقلة


نقدم موعد مباراة الأهلي والفيحاء المقبلة، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن السعودي حيث يمكنكم معرفة موعد مباراة الأهلي والفيحاء القادمة و القناة الناقلة و التشكيل المتوقع عبر موقع الدوري السعودي لايف، في المواجهة التي ستجمع الفريقين على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من دوري روشن.


سيخوض فريق الأهلي مباراته القادمة أمام الفيحاء وهو في المركز الثالث من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 31 نقطة، جمعهما بعد تعادله اليوم أمام الرائد بدون أهداف، ليواصل الراقي سلسلة نتائجه السلبية بالفترة الأخير حيث حقق فوزاً وحيداً بالاضافة لتعادله في ثلاثة مواجهات.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الفيحاء

بنسبة كبيرة سيخوض المدير الفني لفريق الأهلي ماتياس يايسلة مباراة الفريق القادمة أمام الفيحاء بنفس تشكيل الذي خاض به لقاء الرائد بالدوري، حيث تعد هذه الأسماء الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني للراقي في الكثير من المباريات، وسيكون التشكيل كالتالي :-

في حراسة المرمى : ادوارد ميندي

في خط الدفاع : ريان حامد - عبد الباسط هندي - روجر إيبانيز - سعد بالعبيد

في خط الوسط : محمد المجحد - غابري فيغا - فرانك كيسيه

في خط الهجوم : سانت ماكسيمان - فراس البريكان - رياض محرز.


موعد مباراة الأهلي والفيحاء، يبحث فريق الفيحاء عن الفوز الغائب عنه في أخر جولتين من مسابقة الدوري السعودي، والتي من خلالها تعرض للهزيمة أخرها أمام التعاون وأنتهت برباعية مقابل هدف وحيد، ليحتل الفريق حالياً المركز الـ 9 من جدول الترتيب برصيد 19 نقطة.


موعد مباراة الأهلي والفيحاء القادمة

يبحث الكثير من عشاق الراقي في الوقت الحالي عن موعد مباراة الأهلي والفيحاء القادمة بالجولة الـ 17 من دوري روشن والتي سنوفرها لكم، حيث ستقام المواجهة يوم الخميس القادم الموافق 14 من شهر ديسمبر الجاري، وسيستضيف ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز اللقاء.


موعد مباراة الأهلي والفيحاء، ومن المنتطر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والفيحاء بتمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي، كما ستنطلق أيضاً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والرباط.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيحاء

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيحاء يمكنكم مشاهدة اللقاء عبر موقعنا الدوري السعودي لايف بجودة عالية وبدون تقطيع، حيث سنوفر لكم تغطية رائعة لجميع لقاءات الأندية السعودية بالبطولات المحلية والقارية، كما ستذاع المواجهة عبر قناة SSC الرياضية.

تعليقات