أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال وأبها المقبلة في دوري روشن والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال وأبها المقبلة في دوري روشن والقنوات الناقلة

كشفت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم موعد مباراة الهلال وأبها المقبلة في دوري روشن كما تم تحديد القنوات الناقلة لها في الشرق الاوسط، بالمواجهة التي تدخل ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


ستكون مباراة الهلال المقبلة في دوري روشن ضد فريق نادي أبها وفيها سيكون هدف الزعيم الوحيد هو تحقيق الانتصار للحفاظ على صدارة الترتيب والفارق الكبير بينه وبين النصر صاحب المركز الثاني.


يمتلك الهلال 47 نقطة في المركز الاول من جدول ترتيب دوري روشن بينما هبط نادي أبها بشكل كبير في الترتيب ليحتل المركز الـ 16 مهددًا بالهبوط، ويمتلك زعيم الجنوب 14 نقطة بفارق نقطتين عن المركز الأخير.


يدخل أزرق مباراة أبها المقبلة في دوري روشن بكامل نجومه وبدون غيابات، بينما يدخل زعيم الجنوب مباراة الهلال المقبلة ويتمنى عدم استقبال أهداف كثيرة بعدما استقبلت شباكه 41 هدف وفي جعبته ثاني أضعف خط دفاع في المسابقة والخامس من حيث الضعف الهجومي.


موعد مباراة الهلال المقبلة ضد أبها في دوري روشن

موعد مباراة الهلال وأبها المقبلة في دوري روشن

من المقرر والمُحدد في وقت سابق أن تقام مباراة الهلال ضد أبها في الجولة 18 من دوري روشن يوم الخميس المقبل الموافق 21 من شهر ديسمبر الجاري 2023، وهي المواجهة قبل الأخيره، بسبب بداية منافسات كأس آسيا.


على أن تنطلق مباراة الهلال وأبها في دوري السعودي بتمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس، وفي تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها

حصلت قنوات شركة الرياضة السعودية على حقوق نقل مواجهة الهلال وأبها المقبلة مباشرة في الوطن العربي، ومن خلال قناة SSC HD 1 يمكنكم الاستمتاع باللقاء، والتي وفرت 3 من أبرز معلقيها لوصف أحداث اللقاء، والذي سنكشهم لكم عنهم خلال الساعات القليلة المقبلة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات