أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والفيحاء المقبلة في الدوري السعودي والقناة الناقلة

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الفيحاء في الدوري السعودي والقناة الناقلة

يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير تقرير يشمل معلومات حول مباراة الهلال المقبلة، وضمن مواجهات الجولة 19 من عمر منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين نوفر لكم موعد مباراة الهلال المقبلة ضد الفيحاء في الدوري السعودي والقناة الناقلة لها، على ملعب ستاد فيصل بن فهد بالموسم الحالي 2023 – 2024.


تمكن الهلال من تحقيق الانتصار السادس عشر في الموسم الحالي ليواصل هيمنته على صدارة الترتيب بعدما وصل إلى 50 نقطة، كما يمتلك أقوى خط هجوم في مسابقة الدوري والأقوى دفاعيًا.


على الجانب الأخر يمتلك الفهود 19 نقطة في المركز الحادي عشر من الانتصار في 4 مواجهات والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 7 مباريات.


ويدخل الهلال المواجهة المقبلة ضد الفيحاء معتمدًا على جميع أجانب الفريق لمواصلة تحقيق الانتصارات في اللقاء الأخير قبل فترة التوقف الدولي، ويمتلك الزعيم كل من ياسين بونو وسالم الدوسري وميتروفيتش ومالكوم وكوليبالي.


موعد مباراة الهلال والفيحاء المقبلة في الدوري السعودي والقناة الناقلة

على الجانب الأخر يتسلح نادي الفيحاء فاشيون ساكالا وسيميروت وسامي الخيبري وستويكوفيتش.


موعد مباراة الهلال والفيحاء المقبلة في الدوري السعودي

تم تحديد موعد مباراة الهلال المقبلة ضد الفيحاء لتكون يوم الجمعة الموافق 29 من شهر ديسمبر الجاري، على ملعب فيصل بن فهد لصالح الفهود.


كما يمكنكم الحرص على متابعة اللقاء الذي توقيته في الأوقات التالية:-

  • الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وبغداد ودمشق.
  • الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.
  • الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء

وتنقل مباراة الهلال ضد الفيحاء من خلال شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الشرق الأوسط، ومن خلال قناة SSC HD يمكنكم متابعة اللقاء بتعليق 3 من معلقي القناة مباشرة في الشرق الأوسط 2 منهم عبر القناة المشفرة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات