أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والتعاون المقبلة في كأس الملك والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والتعاون المقبلة في كأس الملك والقنوات الناقلة

تم الكشف في وقت سابق عن موعد مباراة الهلال والتعاون المقبلة في كأس الملك والقنوات الناقلة لها، في لقاء يجمع الفريقين على ملعب ستاد فيصل بن فهد، ضمن مواجهات دوري ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


مشوار الهلال والتعاون قبل لقاء ربع النهائي

افتتح نادي الهلال مشواره في كأس خادم الحرمين الشريفين بتحقيق الانتصار على نظيره فريق الجبلين بهدف نظيف في دور الـ 32 من مسابقة الكأس، وفي الدور الذي يليله حقق الفوز على فريق الحزم بثلاثة أهداف دون مقابل في دور الـ 16.


على الجانب الأخر يدخل نادي التعاون مباراة الهلال المقبلة في كأس خادم الحرمين وقد أطاح بنادي القادسية من الدور الأول، وفي الدوري الثاني فاز على الوحدة بهدفين نظيفين، والآن في موعد ناري ضد الهلال بربع نهائي كأس خادم الحرمين.


يدخل خورخي خيسوس مباراة الهلال المقبلة ضد التعاون ويعتمد على ميتروفيتش ومالكوم وميشيل في الجانب الهجومي بالإضافة إلى سالم وسافيتش ونيفيز من أجل تحقيق الانتصار، على أن يعود علي البليهي للتشكيل الأساسي بدلًا من تمبكتي .


موعد مباراة الهلال والتعاون المقبلة في كأس خادم الحرمين

تم تحديد موعد مباراة الهلال والتعاون المقبلة في كأس خادم الحرمين لتقام يوم الاثنين المقبل الموافق 11 من شهر ديسمبر الجاري 2023.


على ان تنطلق مباراة الهلال المقبلة ضد التعاون في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة ودمشق والدوحة وبغداد والقدس، وفي تمام الساعة الخامسة إلا ربع بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون المقبلة

ومن المقرر أن تنقل مباراة الهلال والتعاون المقبلة في كأس الملك عبر قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة وحصريًا في الشرق الأوسط من خلال قناة SSC HD الأولى.


وتم تحديد 3 من المعلقين لوصف أحداث مواجهة الهلال المقبلة في كأس خادم الحرمين الشريفين ليكونا عبر قنوات HD  وعبر القناة SD.


انتهت أخر مباراة بين الهلال والتعاون بفوز أزرق الرياض بهدفين دون مقابل، بينما يرجع أخر انتصار لسكري القصيم بهدفين مقابل هدف وحيد في عام 2022 بمسابقة الدوري.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات