أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والوحدة القادمة في الجولة 17 من الدوري السعودي


موعد مباراة الهلال والوحدة القادمة في الدوري السعودي للمحترفين يرصدها لكم موقعنا الدوري السعودي لايف والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في إطار منافسات الجولة 17 من دوري روشن السعودي للمحترفين.


ونجح فريق الهلال في تحقق الفوز على التعاون في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين وحسم الهلال بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس الملك.


سجل أهداف الهلال في المباراة النجم البرازيلي ميشيل ديغادو الذي افتتح التسجيل للزعيم في الشوط الأول، ثم أضاف النجم الصربي الدولي ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني في الشوط الثاني للمباراة.


ويعد موعد مباراة الهلال القادمة والوحدة في الدوري السعودي محل اهتمام جماهيري كبير، حيث يبحث فريق الهلال من خلال المباراة عن تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة عروضه القوية والتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري بقيادة المدير الفني خورخي خيسوس.


ويتربع فريق الهلال على صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 44 نقطة، حصدها من 16 مباراة بواقع 14 انتصار وتعادلين ولم يخسر الزعيم في أي مواجهة بالدوري حتى الآن.


على الجانب الأخر يخوض فريق الوحدة مباراته ضد الهلال على أمل الخروج بنتيجة إيجابية لتحسين موقعه في جدول الدوري، حيث يحتل فرسان مكة المركز التاسع برصيد 22 نقطة حصدها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في واحدة، بينما خسر 8 لقاءات بالدوري حتى الآن.


موعد مباراة الهلال والوحدة القادمة بالدوري السعودي :

وسيكون يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر هو موعد مباراة الهلال والوحدة القادمة في دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث من المقرر أن تنطلق موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت أبو ظبي.


القناة الناقلة لمباراة الهلال والوحدة القادمة والمعلق:

لم يتم الكشف عن هوية معلق مباراة الهلال ضد الوحدة حتى الآن، والتي ستكون منقولة عبر شاشة قنوات SSC الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق بث دوري المحترفين السعودي هذا الموسم.


تعليقات