أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال وإنتر ميامي المقبلة في كأس موسم الرياض والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال وإنتر ميامي المقبلة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال المقبلة في كأس موسم الرياض، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الهلال وانتر ميامي المقبلة، في المباراة التي تنتظرها جماهير نادي الهلال والجماهير السعودية، والتي تجمع بين الكبيرين علي أرضية ملعب المملكة ارينا ملعب الهلال الجديد، في إطار منافسات بطولة كأس موسم الرياض.


نفتتح بطولة كأس موسم الرياض بمواجهة مثيرة بين فريقي الهلال وانتر ميامي، في البطولة التي تضم الثنائي السعودي الكبير نادي الهلال ونادي النصر مع فريق انتر ميامي الامريكي.


وتقام بطولة كأس موسم الرياض بنظام 3 مباريات، حيث يتقابل الجميع والفريق الاكثر تحقيقاً للنقاط هو الذي يحقق البطولة.


ومباراة الهلال وانتر ميامي تحظي بأهمية كبيرة من الجماهير حول العالم نظراً للنجوم التي يمتلكها الفريقين، مثل الاسطورة ليونيل ميسي ولويس سواريز و جوردي البا وسيرجيو بوسكيتس في الفريق الامريكي، وفي نادي الهلال أسماء بارزة مثل ميتروفيتش وياسين بونو وكوليبالي ومالكوم وسافيتش.


موعد مباراة الهلال وإنتر ميامي المقبلة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال انتر ميامي

تم تحديد موعد مباراة الهلال وانتر ميامي بكأس موسم الرياض، لتلعب يوم الاثنين الموافق 29 من شهر يناير المقبل في السنة الجديدة، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة والقدس وبغداد ودمشق.


وستنطلق مباراة الهلال وانتر ميامي في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر والسودان، وفي تموز الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال وانتر ميامي

مباريات بطولة كأس موسم الرياض قد تكون الحدث الأبرز لسنة 2024، لأننا سنرى فيها اللقاء الأخير بين اسطورتي كرة القدم العالمية كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لذلك ستحظي البطولة بأكبر واعظم تغطية ممكنة.


وستنقل مباراة الهلال وانتر ميامي في كأس موسم الرياض عبر شاشة قناة SSC  السعودية، كما ستذيع قنوات Bein sport أيضاً على المباراة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات