أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال ونساجي القادمة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ونساجي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد مباراة الهلال ونساجي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة لها، وما هي قائم أجانب الزعيم في تلك المواجهة التي تجمع الفريقين على ملعب ستاد فيصل بن فهد، ضمن مواجهات الجولة السادسة والاخيره من مواجهات دوري الابطال للموسم الحالي 2023 – 2024.


يأتي نادي الهلال في المركز الأول بترتيب المجموعة الرابعة وضمن التأهل بشكل رسمي للدور المقبل من المسابقة بعدما حصد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مواجهات والتعادل في لقاء وحيد، ويمتلك الزعيم أقوى خط هجوم والأقوى دفاعيًا أيضًا بهدف وحيد سكن شباكه.


على الجانب الأخر يدخل نادي نساجي الإيراني مباراة الهلال القادمة وقد خسر كل آماله في التأهل ويمتلك النادي 6 نقاط في المركز الثالث بالترتيب بفارق 4 نقاط عن نافباخور الثاني.


أجانب الهلال والتشكيل المتوقع ضد نساجي

سيقرر خورخي خيسوس المدير الفني لنادي الهلال إراحة اكبر عدد من العناصر الأساسية في تلك المواجهة وإعطاء الفرصة لـ حبيب الوطيان في حراسة المرمى والاعتماد على أكبر عدد من اللاعبين المحليين في التشكيل الأساسي مع وضع الأجانب على مقاعد البدلاء كما فعل في المواجهة الماضية أمام نافباخور.


أما عن قائمة الأجانب الخمسة فمن المقرر أن يتواجد فيها كل من كاليدو كوليبالي وميتروفيتش ومالكوم وميشيل ديلجادو وسيرجي سافيتش، ولا يطمح الزعيم من تلك المواجهة إلا في الخروج بدون هزيمة لحفاظ على سجله خالي من الهزائم.


موعد مباراة الهلال ونساجي الإيراني في دوري أبطال آسيا

تم الكشف بشكل رسمي عن موعد مباراة الهلال ونساجي الإيراني في دوري أبطال آسيا والتي تجمع بين الفريقين يوم الاثنين المقبل الموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري 2023.


وتم تحديد توقيت مباراة الهلال القادمة ضد نساجي الإيراني لتنطلق في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس، وفي تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال ونساجي الإيراني

من المقرر أن تنقل مباراة الهلال ونساجي الإيراني الختامية لمواجهات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا من خلال 5 قنوات وهي:-

  • شركة الرياضة السعودية SSC HD 1 السعودية.
  • قناة أبوظبي الرياضية AD Dhabi Sports الإماراتية.
  • قناة دبي الرياضية Dubai HD Sports الإماراتية.
  • قناة بي إن سبورتس Bein Sports HD القطرية.
  • قناة الكأس Al Kass القطرية.


وينتظر الجمهور في الوطن العربي إعلان القنوات الخمسة الماضية قائمة أسماء معلقيها لمواجهة الجولة الاخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات