أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد والأهلي القادمة في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والأهلي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والأهلي، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الاتحاد والأهلي القادمة في كأس العالم والقنوات الناقلة، في الجولة الثانية من بطولة بكأس العالم للاندية موسم 2023.

 

نجح الاتحاد في تقديم افضل بداية لة بتاريخ كأس العالم للأندية، بفوزه على فريق اوكلاند سيتي في مباراة رائعة قدم فيها العميد كل شئ، ليحقق اول فوز له بهذه النسخة، والفوز الثاني له تاريخياً بالبطولة.

 

وعلى الجانب الآخر يستهل فريق الأهلي المصري مشوارة في هذه النسخة امام فريق الاتحاد الذي كان سبب في إقصاءه من كأس العالم نسخة 2005، بعد ان نتهت المواجهة بينهم بفوز العميد بعدف دون رد.

 

تاريخ مواجهات الاتحاد والأهلي المصري

سبق وأن تلاقي الفريقين من قبل في 3 مناسبات والتي نجد فيها الأفضلية للعميد السعودي، حيث في أول مواجهة بينهم نجح فيها النمور بتحقيق الفوز بهدف دون رد، وفي الثانية عادل الأهلي المصري الكفة وحقق الفوز ببطولة كأس السوبر المصري السعودي بنتيجة 3-2.


والمواجهة الأخيرة التي جمعت بين الاتحاد والأهلي المصري كانت بكأس العالم للأندية عام 2005، والتي استطاع فيها الاتحاد خطف فوز صعب ومهم بنتيجة 1-0 احرزه الاسطورة الاتحادية حححح .

 

موعد مباراة الاتحاد والأهلي المصري القادمة

لمن يتساءل عن موعد مباراة الاتحاد والأهلي المصري بكأس العالم للأندية، تم تحديد موعد المباراة لتقام يوم الجمعة القادمة الموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الممكلة العربية السعودية وقطر.


وستنطلق مباراة الاتحاد والأهلي المصري في كأس العالم للأندية مساء الجمعة في تمام الساعة 8 بتوقيت دولتي مصر والسودان، وفي تمام الساعة 11 بتوقيت الأمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7 بتوقيت المغرب وتونس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأهلي المصري

ستذاع مباراة الاتحاد والأهلي المصري في كأس العالم للأندية عبر شاشة قناة SSC 1 HD، الحاصل الرسمي على حقوق البث التليفزيوني لجميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات