موعد مباراة الاتحاد والرائد المقبلة في الدوري السعودي بعد توديع المونديال

موعد مباراة الاتحاد والرائد المقبلة في الدوري السعودي بعد توديع المونديال

ودع فريق الاتحاد مونديال الأندية مبكرًا من الدور الثاني، ونعرض لكم في التقرير التالي موعد مباراة الاتحاد والرائد المقبلة في الدوري السعودي بعد الخسارة من الأهلي، وما هي القنوات الناقلة وأبرز الغيابات، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من مواجهات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023 – 2024.


مباراة الاتحاد المقبلة في الدوري السعودي بعد الخسارة من الأهلي ستكون أمام نادي الرائد، وفيها يعود النمور لاستكمال مشوارهم المحلي ويأمل في تحقيق الانتصار الغائب بعد الخسارة في الجولة الماضية من نظيره ضمك.


يمتلك نادي الاتحاد 28 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن من الانتصار في 8 مواجهات والتعادل في 4 مواجهات والخسارة في مثلهم.


على الجانب الأخر يأتي نادي الرائد في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 13 نقطة من الانتصار في 3 مباريات والتعادل في 4 لقاءات وخسارة 10 مواجهات.


موعد مباراة الاتحاد المقبلة في الدوري السعودي بعد الخسارة من الأهلي

تم تحديد موعد مباراة الاتحاد المقبلة ضد الرائد في دوري روشن بعد الخسارة من الأهلي في مونديال الاندية، والتي ستكون يوم السبت الموافق 23 من ديسمبر الجاري 2023.


تم تحديد توقيت مباراة الاتحاد والرائد المقبلة في دوري روشن لتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد والقدس، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن

ومن المقرر ان تنقل مباراة الاتحاد المقبلة في دوري روشن ضد نادي الرائد عبر شاشة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD مباشرة وحصريًا قي الشرق الاوسط، والتي ستكون بتعليق 3 من أبرز المعلقين عبر القناة المفتوحة والمشفرة.


انتهت مباراة الاتحاد والرائد في الدور الأول بفوز النمور بثلاثة أهداف دون مقابلوسجل إيجور كورنادو هدفين بينما تمكن حمدالله من تسجيل الهدف الافتتاحي في المواجهة حينها.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-