أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد والطائي المقبلة بالدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الاتحاد والطائي المقبلة بالدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

فتح العميد ملف التجهيز للمواجهة القادمة، ومن خلال التقرير التالي نعرض لكم موعد مباراة الاتحاد والطائي المقبلة بالدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد، لحساب مواجهات الجولة التاسعة عشر من منافسات دوري روشن بالموسم الحالي 2023 – 2024، وهي المواجهة الأخيره قبل فترة التوقف الدولي.


يمتلك الاتحاد السيطرة على منافسة في المواجهات الخمسة الأخيره بتحقيق الفوز في 4 منها مقابل انتصار وحيد للحتماوي.


تعثر العميد في 10 مواجهات في الموسم الحالي مقابل 8 انتصارات، على الجانب الأخر فاز الحتماوي في 5 مواجهات وتعثر في 13 لقاء، وعن الترتيب الفريقين فهو كالتالي:-

  • الاتحاد في المركز السادس برصيد 29 نقطة.
  • الطائي في المركز الـ 14 برصيد 17 نقطة.


موعد مباراة الاتحاد المقبلة ضد الطائي في الدوري السعودي

موعد مباراة الاتحاد والطائي المقبلة بالدوري السعودي

حددت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد مباراة الاتحاد والطائي المقبلة بالدوري السعودي والتي تجمع الفريقين يوم السبت الموافق 30 من شهر ديسمبر الجاري 2023 على ملعب الامير عبدالعزيز بن مساعد.


توقيت مباراة الاتحاد والطائي

من المقرر ان تنطلق صافرة البداية لمباراة الاتحاد المقبلة ضد نادي الطائي في الجولة 19 من الدوري السعودي عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وبغداد ودمشق، كما يمكنكم مشاهدة المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.


بينما يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والطائي المقبلة

تعتبر قنوات شركة الرياضة السعودية الناقل لمباراة الاتحاد والطائي المقبلة، ومن خلال قناة SSC HD بجانب النقل من خلال 10 قنوات أجنبية بالتعليق البرازيلي والبرتغالي والفرنسي والصيني، فضلًا عن وجود 3 من المعلقين لمهمة الوصف على أحداث اللقاء.


معلق مباراة الاتحاد والطائي المقبلة

ومن المقرر أن يعلق حماد العنزي من خلال القناة الصوتية الأولى على أن يتولى خالد المديفر مهمة التعليق عبر القناة الصوتية الثانية، ويتولى أحمد النفيسة مهمة التعليق عبر القناة المفتوحة عبر القمر الصناعي عربسات بتقنية SD.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات