أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي المقبلة في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

أغلق فريق الاتحاد ملف مباريات دوري روشن ويتفرغ الآن لملف مونديال الأندية، ونعرض لكم من خلال التقرير التالي موعد مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة وأبرز الأجانب في قائمة العميد لتلك المواجهة المنتظرة في المملكة والوطن العربي.


يتأهل الفائز من مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي لمواجهة النادي الأهلي المصري في ربع نهائي كأس العالم للأندية، ويحتاج النمور لتحقيق الانتصار في لقاءه الأفتتاحي بالمونديال الذي يدخل ضمن مواجهات الجولة الأولى.


تقام بطولة كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 ديسمبر وحتى يوم 22 من نفس الشهر، بمشاركة أندية الأهلي المصري ومانشستر سيتي وفلومينيسي البرازيلي واوراوا الياباني، ونادي ليون بالإضافة إلى الاتحاد واوكلاند سيتي.


شهدت قائمة الاتحاد لمواجهة أوكلاند سيتي وجود 10 أجانب في القائمة سيعتمد عليهم المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للنمور، بوجود أحمد حجازي العائد من الإصابة بالرباط الصليبي بالإضافة إلى جوتا، فضلًا عن باقي المحترفين المقيدين في قائمة المنافسات المحلية.


موعد مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي في مونديال الأندية

تم تحديد موعد مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية بالمواجهة الافتتاحية للبطولة المقامة في المملكة العربية السعودية خلال شهر ديسمبر، لتقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري.


موعد مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة الاتحاد القادمة ضد اوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية في الاوقات التالية:-

  • الاتحاد ضد أوكلاند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وسوريا والعراق والقدس.
  • الاتحاد واوكلاند الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.
  • الاتحاد واوكلاند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في كأس العالم

تم الكشف عن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في كأس العالم والتي ستكون من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD 1 بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس القطرية Bein Sports HD مباشرة في الوطن العربي.


وستشهد الأيام المقبلة الإعلان عن باقي القنوات الناقلة لمونديال الأندية في المملكة العربية السعودية، ومن بينها 10 قنوات أجنبية باللغات الأخرى.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات