أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد وضمك القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد وضمك القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد مباراة الاتحاد وضمك القادمة في الدوري السعودي كما تم تحديد القنوات الناقلة لها ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، في مواجهة تجمع الطرفين على ملعب ستاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، للموسم الحالي 2023 – 2024.


تعثر الاتحاد في 7 مواجهات خلال 15 جولة لكنه حقق الانتصار في الجولة الماضية ليكون الفوز الثامن هذا الموسم، ويمتلك في رصيده 28 نقطة يحتل بها المركز الرابع في جدول الترتيب، بفارق الأهداف عن نظيره التعاون.


على الجانب الأخر يدخل نادي ضمك مباراة الاتحاد القادمة وهو في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 21 نقطة، والتي جمعها من الفوز في 5 مواجهات والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 4 مباريات، حيث لقاء أصحاب الأمس منافسي اليوم لوجود طارق حامد في صفوف أصحاب الأرض.


يواصل نادي الاتحاد في تلك المواجهة الاخيره قبل المونديال إعطاء الفرصة للمشاركة لنجمه الدولي وقائد الفريق أحمد حجازي ليكون جاهز لمونديال الأندية، وهو نفس الامر بالنسبة لكريم بنزيما ورومارينيو لتكون قائمة الفريق على أتم استعداد قبل كأس العالم للأندية.


موعد مباراة الاتحاد وضمك القادمة في الدوري السعودي

ولكل من يبحث عن موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد ضمك في الجولة 16 من عمر مواجهات الدوري السعودي، فقد أعلنت المسابقات أن المواجهة ستقام يوم الخميس السابع من شهر ديسمبر الجاري 2023.


موعد مباراة الاتحاد وضمك القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

أما عن توقيت ماراة الاتحاد وضمك القادمة في دوري روشن فإنها تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وسوريا والعراق، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وضمك في دوري روشن

تم الكشف عن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وضمك في دوري روشن والتي ستكون عبر قنوات شركة الرياضة السعودية مباشر في الوطن العربي من خلال قناة SSC HD 1  في الشرق الأوسط.


معلق مباراة الاتحاد وضمك القادمة في دوري روشن

عينت قنوات شركة الرياضة السعودية SSC كل من عيسى الحربين ليكون معلقًا لمباراة الاتحاد ضد ضمك القادمة في دوري روشن عبر القناة الصوتية الأولى، بينما سيكون مشاري القرني من خلال القناة الصوتية الثانية.


مباراة ضمك ضد الاتحاد ضمن الجولة 16 لدوري روشن السعودي يوم الخميس 7 ديسمبر الساعة 6 مساءً بتوقيت مكة.

للانضمام إلى قناة الدوري السعودي لايف على الواتساب (اضغط هنا)

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات