أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد المقبلة ضد النصر في دوري روشن والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد المقبلة ضد النصر في دوري روشن والقنوات الناقلة

خسر الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد من نظيرة الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وننقل لكم موعد مباراة الاتحاد المقبلة ضد النصر والقنوات الناقلة لها، ضمن مؤجات الجولة السابعة عشر من مواجهات دوري روشن بالموسم الحالي 2023 – 2024، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل.


مباراة الاتحاد المقبلة ستكون امام نادي النصر وقد خسر العميد عدد كبير من عناصر الفريق بسبب الإصابات والغيابات للإيقاف تصل إلى 10 لاعبين حتى أثبح النمور لا يتملكون أي عدد على مقاعد البدلاء.


خسر الاتحاد المركز الخامس قبل لقاء النصر المقبل ضمن مؤجلات الجولة 17 من دوري روشن، في ظل استقرار مستوى نادي النصر واكتمال صفوفه قبل الكلاسيكو المرتقب.


موعد مباراة الاتحاد المقبلة ضد النصر في دوري روشن والقنوات الناقلة


موعد مباراة الاتحاد المقبلة ضد النصر في دوري روشن

وعن موعد مباراة الاتحاد المقبلة ضد النصر في الدوري السعودي فإنها ستكون يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 من شهر ديسمبر الجاري 2023، في جدة.


ومن المقرر ان تنطلق مباراة الاتحاد المقبلة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وبغداد، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المقبلة ضد النصر والمعلق

ومن المقرر ان تنقل مباراة الاتحاد المقبلة ضد النصر في دوري روشن فمن المقرر ان تنقل كن خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الشرق الاوسط من خلال SSC HD حصريًا، والتي ستكون بتعليق 3 من أبرز المعلقين وسيكون فارس عوض عبر القناة الصوتية الاولى، ومحمد حسين من خلال القناة الصوتية الثانية.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات