أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والتعاون المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة النصر والتعاون المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

يتساء الجمهور حول موعد مباراة النصر والتعاون المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق وماي هي ابرز العناصر في اللقاء، في المواجهة التي تجمع الطرفين على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، لحساب مباريات الجولة 19 من مواجهات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


يحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 43 نقطة بعدما حقق الانتصار الرابع عشر في الموسم عقب تعثر في 4 مواجهات، على الجانب الأخر يحتل نادي التعاون المركز الرابع برصيد 34 نقطة.


قبل مباراة النصر والتعاون المقبلة لعب الطرفين 5 مواجهات سابقة في أخر المنافسات بينهم وحقق العالمي الفوز في 3 منها بينما حقق سكري القصيم الفوز في مواجهتين منها.


يبدأ النصر مباراة التعاون المقبلة ويعتمد على جميع العناصر الأجنبية في قائمته باللقاء ويرغب في تحقيق الانتصار متسلحًا بجهود كريستيانو رونالدو وساديو ماني وأندرسون تاليسكا في الجانب الهجومي.


موعد مباراة النصر والتعاون المقبلة في دوري روشن

حددت لجنة المسابقات موعد مباراة النصر والتعاون المقبلة في دوري روشن والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 30 من شهر ديسمبر الجاري 2023، والتي تم الكشف عن توقيتها بشكل رسمي لتنطلق في الأوقات التالية:-

موعد مباراة النصر والتعاون المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

وعن توقيت مباراة النصر ضد التعاون المقبلة في الدوري السعودي فإنها تنطلق في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وبغداد ودمشق.

  • النصر والتعاون الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.
  • النصر ضد التعاون الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
  • مباراة النصر المقبلة الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون في الجولة 19

بينما ستنقل مباراة النصر المقبلة ضد التعاون من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر قناة SSC HD حصريًا في الشرق الأوسط، فضلًا عن النقل من خلال عدد كبير من القنوات البرتغالية والفرنسية والصينية والبرازيلية حول العالم.


معلق مباراة النصر والتعاون المقبلة

حددت قنوات SSC HD 3 من المعلقين لوصف أحداث اللقاء وتم اختيار فهد العتيبي ليكون من خلال القناة الصوتية الأولى، على أن يتولى محمد حسين مهمة الوصف عبر القناة الصوتية الثانية، فضلًا عن المعلق الثالث عبر القناة المفتوحة بتقنية SD.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات